حكايات الناس

محامي سليم شيبوب يكشف عن  تطورات جديدة في قضية عربية حمادي  

تحفظ محامي رجل الأعمال سليم شيبوب، أكرم المنكبي خلال تصريح لاذاعة اي اف ام اليوم 1 ماي 2020 عن التعليق على قضية منوبه طالبا أن لا يتم تداول القضية على وسائل التواصل تجنبا للتأثير على مجرى العدالة وشيطنة موكله، الذي بين أنه تعرض لوعكة صحية ونقل الى قسم القلب والشرايين بأحد مستشفيات العاصمة، وتم تمديد فترة الاحتفاظ به لمدة 24 ساعة.
ونفى المنكبي أن يكون هناك تاثيرات خارجية سياسية أو من جهات ليبية في هذه القضية. وبين أنه تم ايقاف موكله اثر ابحاث فرقة مختصة بعد  تقديم المدونة عربية حمادي شكاية بالتحرش عن طريق زوجها المحامي، مبينا أن الشاكية اعترفت أن دليلها الوحيد هو كمين نصبته لشيبوب مما سيجعل الركن المعنوي في جريمة التحرش محل نقاش أمام المحكمة. والركن المعنوي هو قصد القيام بالجريمة رغم وجود صد واضح من الضحية.
واستنكر محامي شيبوب ان الشاكية تعمدت الاساءة الى فريق الترجي التونسي عبر تهديدهم في فيديو نشرته بأنها ستنشر اشياء مهينة عنهم، مؤكدا أن الترجي جمعية عريقة وأنه لا يجب خلط الأمور ومهاجمة اطراف لا علاقة لها بالقضية.
يذكر أن سليم شيبوب صهر الرئيس الاسبق بن علي، يمكث حاليا بمستشفى شارل نيكول بالعاصمة بعد تعرضه لأزمة قلبية. وتم ايقاف شيبوب باذن من وكيل الجمهورية، اثر شكاية بالتحرش الجنسي قدمت ضده من عربية حمادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى