مجتمع

الاحتفاظ بـ ”كلاي بي بي جي”

اذنت النيابة العمومية، مساء اليوم الأربعاء 27 نوفمبر 2019، لأعوان الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بحي الخضراء بالاحتفاظ بمغني الراب ” كلاي بي بي جي” وذلك على خلفية شكاية قدمتها ضده الإعلامية بية الزردي.
يذكر أنّ الإعلامية بية الزردي، كانت قد رفعت قضية ضد ”كلاي بي بي جي” واتهمته بالثلب والشتم والتحريض على اغتصابها إثر نشره لفيديو كليب اعتبره كثيرون اعتداء صارخ وتحريض على العنف على المرأة.

وإثر الجدل الذي أثاره كليب كلاي بي بي جي، دعت جمعية أصوات نساء، النيابة العمومية إلى التحرك الفوري والعاجل وقالت إن الفنان المذكور يدعو من خلال أغنيته الى ”الاغتصاب والتحرش بالنساء وهو تحريض مباشر على العنف وتجسيد واضح لثقافة تستباح فيها جميع أنواع الاعتداءات المسلطة عليهن سواء منها اللفظية أو المعنوية”.
واعتبرت الجمعية، أنّ مضمون أغنية ”كلا بي بي جي”، من شأنه أن يساهم في ”نشر عقلية رجعية تشجع على التطبيع مع هذا النوع من الممارسات ضد النساء خاصة حين تنم أغلب التعليقات المرفقة بالفيديو عن حالة عنف شديد تفضح من خلاله حالة الكبت والانحطاط الاخلاقي الكبير اللذين يعاني منهما الشباب التونسي”.
كما دعت وزارة الثقافة إلى تسليط جميع العقوبات اللازمة على ”klay bbj” وحظره التام من المشاركة في أية عروض فنية على المسارح التونسية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock