حكايات الناس

الداخلية تكشف عن مستجدات وتفاصيل مثيرة في حادثة اختطاف رضيعة من مستشفى المهدية

أكّدت وزارة الداخلية في بلاغ صدر عنها في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين 11 نوفمبر 2019، العثور على الرضيعة التي تم اختطافها عصر ذات اليوم من قسم الولدان بمستشفى الطاهر صفر بالمهدية.
وكشفت الداخلية في بلاغها عن تفاصيل الحادثة، إذ قالت إنه ورد بلاغ عن إدارة المستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهديّة على منطقة الأمن الوطني بالمكان، مفاده فقدان رضيعة حديثة الولادة في حدود الساعة الرابعة مساء، وقد تحوّلت الوحدات الأمنية على عين المكان بصفة فورية وباشرت الأبحاث.
وأضافت أنّ والدة الرضيعة أفادت بأن امرأة حاملة لميدعة طبية تقدّمت منها وطلبت تسليمها المولودة لإجراء فحوصات عليها، فتولت تمكينها منها لاعتقادها بأنها تابعة للطاقم الطبي بذات المستشفى ولكنها لم تتول ارجاعها.
وتبعا لذلك، باشرت الوحدات الأمنية عمليات البحث والتمشيط بعد فحص تسجيلات كاميرات المراقبة بالمستشفى إلي حين توفر معلومات مفادها مشاهدة امرأة تحمل نفس أوصاف المظنون فيها في حدود الساعة الرابعة والنصف مساء بإحدى عربات مترو المهدية المتّجه إلى سوسة (تركت ميدعة بيضاء عند نزولها)، فتم التحوّل بصفة فورية إلى ذات المكان والذي بتمشيطه تم العثور عليها صحبة الرضيعة المفقودة.
هذا وأكدت وزارة الداخلية تحويل الرضيعة إلى المستشفى وإجراء الفحوصات عليها وتسليمها لوالدتها باعتبارها في حالة صحية مستقرة ومباشرة الأبحاث مع المظنون فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى