حكايات الناس

فرار السجين “شالانكا” قاتل الطفل ياسين من مستشفى الرابطة :الناطق الرسمي لإدارة السجون يوضح

اكد موقع حقائق أون لاين  السجين محمد أمين اليحياوي المعروف بـ “شلانكا”، قاتل الطفل ياسين، فرّ من مستشفى الرابطة بالعاصمة ليلة أمس.
ونقل محمد أمين اليحياوي إلى المستشفى اثر تعرضه إلى وعكة صحية، وقد فرّ وهو مكبل اليدين.
وما يزال البحث عنه جاريا..
وباتصال حقائق اون لاين بالناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية خالد الحيوني الذي اعتذر عن الرد وقال إن الجهة المعنية المخولة لها تأكيد هذا الخبر أو نفيه هي الادارة العامة للسجون والاصلاح.

ونفى سفيان مزغيش الناطق الرسمي باسم الادارة العامة للسجون والإصلاح، ما راج عبر عدد من المواقع الإخبارية حول فرار السجين محمد أمين اليحياوي المعروف بـ “شلانكا” والمحكوم بالإعدام لإرتكابه جريمة قتل الطفل ياسين.

 

وأكد مزغيش أن الخبر عار تماما من الصحة وأن السجين يقبع في زنزانته، وكانت مواقع روجت أنه فرّ من مستشفى الرابطة بالعاصمة ليلة أمس.

وكانت الدائرة الجنائیة بمحكمة الاستئناف العسكرية بتونس قد قررت تأييد الحكم الابتدائي القاضي بإعدام “شلانكا” قاتل الطفل ياسین بجهة بالملاسین بالإعدام رميا بالرصاص، وذلك لاتهامه بالقتل العمد مع الإصرار والترصّد والمتبوع بجريمة أخرى لطفل قاصر.
يذكر أنّ العاصمة اهتزت في الـ 17 من شهر ماي 2016 على جريمة بشعة ذهب ضحيتها الطفل ياسين البالغ من العمر 4 سنوات بعد قيام محمّد أمين اليحياوي بإختطاف الطفل حين كان في طريق إلى الروضة وقام بالإعتداء عليه جنسيا قبل أن يقوم بقتله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى