الوطنية

نبيل القروي:بعت كل شئ وخرجت من كل شئ ولم يعد لي حتى حساب بنكي ولا علاقة لي بنسمة

تحدث نبيل القروي في حوار مطول نشرته اليوم الثلاثاء جريدة الشارع المغاربي عن ترشحه الى الانتخابات الرئاسية وعن مشروع القانون الانتخابي الجديد الذي وصفه بالاقصائي وقال عن المنظمومة الحالية انها خائفة ومرعوبة واكد انه في صورة اقصائه فلديه عشرة آلاف نبيل القروي.
وعن اتهامه بالتهرب الجبائي وتبييض الأموال قال:”هذه الاتهامات تم الترويج لها منذ مدة لتشويهي والتهرب الجبائي وتبييض الأموال يهزو طول للحبس…الحكومة والمافيا التي تسيرها تستعمل أجهزة الدولة كما تشاء وكانت قادرة استنادا إلى التهمتين المذكورتين ادخالي السجن …لماذا بدلا عن ذلك تريد تمرير اقصائي بالقوة؟ لماذا تقوم بمثل هذه المجازفة خاصة انها امام العالم بصدد ضرب الديمقراطية ونزاهة الانتخابات؟ عندهم عام كيف ما حطوا ناس اخرين للتخلص منهم كانوا قادرين للقيام بالمثل معي هذا تشويه ومغالطات وانا عند حاكم التحقيق منذ أكثر من 3 سنوات سألني عن مسائل يعود البعض منها إلى 13 سنة مضت كنت شريكا في شركات مثلها مثل 380 الف شركة في تونس اصبحت في متاعب وعاجزة عن تسديد الآداءات والضمان الاجتماعي في مواعيدها نتيجة المنظومة الحاكمة التي تسببت في انهيار قيمة الدينار بركوا الدنيا وانا انسق مع اجهزة الدولة ومعترفين بواجبنا”.
وعن علاقته بقناة نسمة قال :” لاعلاقة لي بنسمة عذبوني إلى ان بعت كل شئ حت بت لا أملك حتى حسابا بنكيا تعودنا 3سنوات وانا اقاوم منظومة تستعمل كل شئ حتى تدفعك للخطأ ثم تقوم بتشويهك وتدمير حياتك”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock