الوطنية

رئاسة الحكومة توافق على طلب “الجمعية التونسية لقرى أطفال س و س” بجمع التبرعات وزكاة الفطر عن طريق الإرساليات القصيرة

تعلم “الجمعية التونسية قرى أطفال س و س” تونس أن رئاسة الحكومة وافقت اليوم الجمعة على طلبها بجمع التبرعات عن طريق الإرساليات القصيرة بما قيمته ديناران و125 مليما للإرسالية الواحدة لمدة ثلاثة أشهر بداية من يوم غد السبت 1 جوان 2019 وذلك على الرقم 85510 بالنسبة لحرفاء مختلف مشغلي الهاتف الجوال.

ويمكن للمتبرعين أن يتركوا نص الإرسالية فارغا أو أن يكتبوا فيه SOS باللغة الفرنسية. وتشير الجمعية بالمناسبة إلى أن مبلغ الدينارين و125 مليم ينقسم إلى 1700 مليم تنزل على حساب الجمعية التونسية لقرى الأطفال س و س والمبلغ المتبقي (425 مليما) كأداء على القيمة المضافة وأتاوة على الاتصالات

ويمكن للراغبين في إعطاء زكاة فطرهم لفائدة “الجمعية التونسية لقرى الأطفال س و س” كما دعا إلى ذلك مفتي الجمهورية منذ ثلاثة أيام أن ينخرطوا في هذه الخدمة ذات الأبعاد الإنسانية النبيلة.

وتثمن الجمعية جهود مختلف الأطراف وتجاوبهم مع هذه المبادرة الرامية إلى تحسين الموارد المالية لقرى الأطفال ودعم أنشطتها وتدخلاتها لفائدة الأطفال فاقدي السند العائلي وفي مقدمتهم الهيئة الوطنية للاتصالات والمشغلين الثلاث الهاتف الجوال اتصالات تونس وأوردو وأورنج وشركة الخدمات JET MUTIMEDIA وهي مؤسسات تنازلت عن مستحقاتها في هذه العملية وأمنتها في وقت قياسي.

كما تثمّن التفاعل الإيجابي لرئاسة الحكومة مع الطلب وتيسير الإجراءات الإدارية اللازمة ومساندة مكونات المجتمع المدني وعدد من نواب الشعب.

وتعول الجمعية على دعم مختلف وسائل الإعلام التونسية في التعريف بمبادرة إحداث الإرسالية لدى قطاع واسع من المواطنين حتى يتسنى لهم الانخراط فيها خاصة في الفترة المتبقية لعيد الفطر وإدخال الفرحة والبسمة على الأطفال أبناء قرى “س و س”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock