ثقافة وفنون وتلفزة

حسين عامر العفريت يطلق صاحب الشفاعة

بعد أن اطلق أغنيته الجديدة المصورة  «صاحب الشفاعة» يشرع الفنان حسين عامر العفريت في تسجيل اغنية أخرى تتغنى بالأم مازال لم يحدد  عنوانها بعد وهي من كلمات مازن الشريف وتلحين الفنان لطفي بوشناق الذي أعرب عن سعادته في التعامل مع العفريت.

وعقد الفنان حسين عامر ندوة صحفية في الغرض عرض فيها البث ما قبل الأول لكليب صاحب الشفاعة بحضور مجموعة من الفنانين على غرار لطفي بوشناق وإيمان الشريف وآمنة فاخر وعدد من الإعلاميين.

والعمل هو مراوحة بين الموروث الغنائي التونسي وأغنيتين خاصتين ،  وأشار صاحب المشروع الى أن  المقتطف الأول من الأغنية هو من وصلة السيكا التونسية الى جانب أغنية «صاحب الشفاعة» «ونور والسباني» كلمات والحان سليم السالمي.

و«صاحب الشفاعة» هي من  كلمات والحان نبيل القارصي اخراج ياسين طبقة وإشراف فني سامي اللجمي وتم التسجيل في استوديو لطفي بوشناق. حسين عامر أكّد ان هذا العمل هو ثمرة مجهود جماعي بين كل الأطراف الساهرة على اعداد وتنفيذ الأغنية والفيديو كليب.

وفي ما يتعلق بالأغنية الموجهة للأم قال صاحب المشروع انها تتنزل  ضمن مجموعة اغاني الإنشاد الصوفي باعتبار ان الدين الاسلامي هو مجموعة من القيم تتغنى بالأم والوطن وبالسماحة والمرأة  على حد تعبيره مشيرا الى ان هذا العمل سيكون جاهزا في النصف الثاني من شهر رمضان كلمات  مازن الشريف وألحان الفنان لطفي بوشناق.

وقال صاحب هذه المشاريع الصوفية  ان  جلّ  أغانيه منفتحة على زملائه من الفنانين وستقدم في شكل  ديو مع من يرغب في التعامل معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى