ثقافة وفنون وتلفزة

قائمة المسلسلات التونسية في رمضان 2019

مع اقتراب شهر رمضان بدأت تتوضح ملامح خارطة الاعمال الدرامية التي ستقدمها عدد من القنوات التلفزية وفي هذه المساحة رصد للمسلسلات الرمضانية.

ننطلق من القناة الوطنية الاولى التي ستقدم مسلسل المايسترو زنقة الباشا والعمل الأول من اخراج الأسعد الوسلاتي وبطولة درة زروق ومريم بن حسين وفتحي الهداوي ومروان العريان وغيرهم من الأسماء الأخرى التي ستشارك في هذا العمل الدرامي.

والعمل الثاني الذي تراهن عليه القناة الوطنية الاولي في شهر رمضان زنقة الباشا للمخرج نجيب مناصرية وسيناريو سميرة بوعمود وبطولة كمال التواتي، سفيان الداهش، فيصل بالزين، سهير عمارة، جمال المداني وعمارة المليتي وغيرهم من الأسماء الاخرى.

من الوطنية الاولى الى قناة الحوار التونسي التي تراهن في الموسم الرمضاني الجديد على الجزء الرابع من مسلسل أولاد مفيدة لسامي الفهري في الاخراج وبطولة وحيدة الدريدي ونادرة لملوم ونضال السعدي وياسين بن قمرة ونسيم زيادية ومريم بوقديدة والشاب بشير وفتحي الهداوي.

والعمل الثاني الذي تراهن عليه قناة الحوار التونسي في شهر رمضان السلسلة الكوميدية قسمة وخيان اخراج سامي الفهري وبطولة بسام الحمراوي وكريم الغربي وزياد المكي ومرام بن عزيزة ومعز التومي.

وتواصل قناة التاسعة رهانها على مسلسل شورب في جزئه الثاني والذي يعوض فيه مديح بلعيد ربيع التكالي في الاخراج وبطولة لطفي العبدلي ومراد بن نافلة وحمادي الوهايبي ونجلاء التونسية وسميرة المقرون وليلى بن خليفة.

كما تقدم التاسعة عملا دراميا وهو القضية 460 للمخرج مجدي السميري وهو عمل درامي  بطولة من نجيب بالقاضي، عائشة بن أحمد، محمد مراد إلى جانب أسماء أخرى.

وبالنسبة لقناة نسمة فستقدم في شهر رمضان مسلسلا جديدا بعنوان النوبة لعبد الحميد بوشناق وبطولة جميلة الشيحي و الشاذلي العرفاوي وعزيز الجبالي وهالة عياد وبلال سلاطنية وياسمين الديماسي ومريم بن حسين.

كما تقدم القناة عملا جديدا بعنوان دار نانا بطولة منى نورالدين ويونس الفارحي وأسماء بن عثمان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى