حكايات الناس

تفنن في اغتصابها وتعذيبها ليلة كاملة : عروس تنتحر برمي نفسها من النافذة

قررت ربة منزل ، مطلع هذا الأسبوع ، الانتحار قفزًا من شرفة منزلها بالطابق الخامس ، في مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة في مصر ، بعدما هربت من زوجها ، الذي استمر في تعذيبها لمدة 6 ساعات متواصلة .

وأدى شك الزوج الذي يعمل موظفًا في شركة استثمارات مالية ، في سلوك زوجته التي تصغره بـ 11 عامًا ، إلى حدوث مشاكل أسرية كبيرة بينهما على مدار 8 أشهر ، وعلى الرغم من انتقالهما إلى مسكن جديد في منطقة الـ 800 فدان بالسادس من أكتوبر ، نهاية شهر مارس الماضي ، إلا أن الجيران شعروا منذ اليوم الأول لهما في الشقة ، بافتقاد اللزوجين للتفاهم وغياب الوفاق عن حياتهما مع سماع صوت شجار دائم .

وقعت مشادة كلامية حادة بين الزوجين ، وتجددت خلالها اتهامات الزوج للمحامية بالخيانة ، إلا أنها اكتفت بالتأكيد أن طبيعة عملها تقتضي تعاملها مع الرجال ، مطالبة إياه بصرف الوساوس الشيطانية التي تدور في مخيلته ، وفتح صفحة جديدة يسودها الحب والتفاهم .

تدخل الجيران وهدأت الأوضاع ، وتم الصلح بين الزوجين مع أخذ تعهد على رب البيت بحسن معاملتها ، خاصة وأنهما لم يكملا عامهما الأول في الحياة الزوجية ، داعين الله أن ينعم عليهما بالذرية الصالحة إلا أنه بمجرد انصراف الأهالي ، أمسك الزوج بعصا ضرب بها زوجته دون توقف .

 استمر الزوج في ضربها بعدما احتجزها داخل إحدى الغرف حتى أنه هددها قائلاً : “هجيب لك أهلك وهحبسك” وغادر بعدها الغرفة لإحضار شيء ما من المطبخ ، إلا أنه سمع بعد ذلك صوت ارتطام جسم ثقيل بالأرض ، فأسرع لاكتشاف مصدره فتبين أن زوجته ألقت نفسها من شرفة المنزل ولقت حتفها في الحال .

تحفظت قوة من الشرطة على الزوج لاتهامه بالتعدي على زوجته بالضرب نحو 6 ساعات متواصلة ، بحسب أقوال الجيران والتحريات ، إلا أنه نفى عزمه على التخلص منها ، مؤكدًا أن كل ما كان يهمه هو التأكد من أنها ليست على علاقة بآخرين ، وتم تحرير المحضر اللازم وأحاله اللواء محمد عبد التواب نائب مدير مباحث الجيزة إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى