ثقافة وفنون وتلفزة

هيثم هلال يصدر “مالهم داعي”/فيديو

أصدر المطرب التونسي المقيم بدبي هيثم هلال، اليوم السبت 30 مارس 2019 أغنيته الجديدة «مالهم داعي» وهي من كلمات الشاعر صباح الطائي وألحان علي صابر وتوزيع ميثم علاء الدين.

وقال هلال  في تصريح لجريدة الشروق التونسية «الأغنية من كلمات الشاعر الكبير صباح الطائي وألحان الرائع علي صابر و توزيع الفنان ميثم علاء الدين وجيتارات روكيت ناي وساكسفون.. وسام خصاف عود.. صادق جعفر وقانون، حسن فالح ومكس وماستر طيف عادل.. فريق من القامات الفنية التي شرفني التعامل معها».

كما كشف هيثم هلال عن جديده التونسي، والذي سيصدر في عيد الفطر القادم حسب تصريحه، ويتمثل في عرض قال عنه صاحبه: «هو عبارة عن ثلاثين دقيقة من أغاني النوبة على الطريقة التونسية البلدية الأصيلة، يشرف عليها السيد جلال الشواشي، لأنه شعرنا بأن المزود والفن الشعبي بصفة عامة تعرض لتشويه كبير على مستوى اللحن والكلمات وحتى طريقة التنفيذ والأداء..». وعن ابتعاده الذي طال نسبيا عن تونس وعن الساحة الفنية التونسية، شدد محدثنا على أنه لم ينس تونس يوما، مشيرا إلى أن تونس في القلب وفي كل دقة من دقاته، مشيرا إلى أنه يعمل على العودة للعمل ما بين تونس ودبي لتكون عودته قوية إلى أرض الوطن.

https://youtu.be/gBGuxtX1yq8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى