ثقافة وفنون وتلفزة

أحمد عنتر يغني “كيف السبة”/فيديو

بعد تصوير أغنية “دمعة أم” الذي تعامل فيه مع الشاعر صلاح الخليفي في الكلمات والهادي بلحسن في الألحان ومنير الغضاب في التوزيع، ورامي بلحاج في الإخراج، صدر منذ يومين فيديو كليب جديد للمطرب أحمد عنتر بعنوان “كيف السبّه”، أخرجه بديع مالكي، ولحن أغنيته الهادي بلحسن عن كلمات للشاعر الغنائي حاتم القيزاني ووزعها منير الغضاب.

أحمد عنتر، أكد أنه سيصور قريبا فيديو كليب لأغنية ثالثة كتب كلماتها الشاعر الغنائي صلاح الخليفي ولحنها الهادي بلحسن ووزعها منير الغضاب، ليكون حصاد أغانيه المصورة في سنة 2019، سنة انطلاقة مسيرته الفنية الفعلية، ثلاث أغاني مصورة.

كما يسعى “عنتر” لتصوير أغنية رومنسية بعنوان “همس العيون”، من كلمات الشاعر البشير فرح، وألحان الهادي بلحسن وتوزيع منير الغضاب، إلى جانب أعمال فنية أخرى وتواجده في تظاهرات وطنية وعربية قريبا، بعد حضوره المتميز في حفل رأس السنة بالإذاعة الوطنية.

أحمد عنتر أستاذ موسيقى وعازف عود تتلمذ على يد كبار الموسيقيين في تونس على غرار عبد الحميد بلعلجية، ومحمد سعادة وزهير بلهاني ونصير شمة ورضا الشمك ومراد الصقلي، بالمعهد العالي للموسيقى بتونس، وهو فنان مشهور في الوطن القبلي، من خلال إحيائه لحفلا وأفراح أهالي الجهة، وستكون سنة 2019 سنة انطلاقة مسيرته الفنية التي تأخرت نسبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى