رياضة

النادي الرياضي الصفاقسي يستهل مشاركته الافريقية بالفوز برباعية

فاز مساء اليوم النادي الرياضي الصفاقسي على فريق بافالوز الزمبي بنتيجة 4-1 لحساب ذهاب الدور المهيدي 1/16 من كأس الكاف ، افتتح زملاء المثلوثي التسجيل بهدف لعلاء المرزوقي في دق 28 من الشوط الأول  قبل أن يعدل الفريق الزمبي النتيجة في دق 41 من الشوط الأول عن طريق الاعب شيبيلي مونغل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي 1-1  .

الشوط الثاني اتى بالجديد لفريق عاصمة الجنوب خصوصا بعد تعزيز الهجوم بدخول فراس شواط ليضيف المرزوقي الهدف الثاني بمخالفة مباشرة في دق 52 و يسجل بدوره المدافع هاني عمامو الهدف الثالث في دق 81  ويختتم شريط الأهداف فراس شواط في دق 93 من المباراة .

  مباراة سجلت حضور جماهيري غفير بملعب الطيب المهيري بصفاقس  وسط أجواء كروية مميزة تفاعل معها جماهير النادي و أضفت على الملعب جمالية ومتعة .

الاطار الفني لسي اس اس حافظ على الرسم التكتيكي المعتاد كما عول على الفرديات والكرات الثابتة بالتميز الكامل لقائد الفريق حمزة المثلوثي و المهاجم علاء الدين المرزوقي بعد تسجيله لثنائية وعودته تدريجيا إلى الاقناع والابداع .

النادي الرياضي الصفاقسي يخطو خطوة كبيرة من أجل التأهل إلى الدور المقبل قبل التحول لخوض مباراة الاياب بزمبيا وعينه على اللقب الخامس في كأس الكاف .

أمير السعداوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى