ثقافة وفنون وتلفزة

رسمي : حفل تتويج ملكة الأناقة بمصر يفتح باب التسجيل بتونس

 

اعلنت مؤسسة محمود نجاح المصرية في دورتها الجديدة عن تنظيمها لمسابقة ملكة جمال الأناقة “Miss elegant Egypt” بمصر، حيث ستتنافس المشاركات على 12 لقب شرفى بجانب اللقب الأساسي لملكة المسابقة “miss elegant Egypt” ،كما اكدت ان باب الترشح لهذه الطبعة فتح لكافة الدول وخاصة تونس على أن تتوج فتاة واحدة فقط من بلقب ” Miss elegant” لدولتها.وهذا حسب بيان اصدرته المؤسسة.

الجديد في هذه الطبعة هو دعمها للسياحة المصرية والعربية وبها ستقوم كل متسابقة من الخارج بتنشيط سياحة بلدها مما سيساهم في تبادل الثقافات، وتعزيز الحوار بين الدول المختلفة، كما اضيف ايضا لقب “ميس فيتنس” والذي يهتم باللياقة البدنية للفتيات.

من جهة اخرى تعززت المسابقة في موسمها الخامس بقيام كل فتاة من المشاركات بتصميم فستان ينتمي لعصر الستينيات والسبعينيات، ويتم تقييمها أمام لجنة التحكيم.
كما وضعت ادارة المسابقة شروطا سهلة لدخول المسابقة اهمها ألا يقل الطول عن 165 سم وأن يكون الوزن مناسب مع الطول حسب المعايير، ويتراوح السن من 17 الي 28 سنة، وأن تكون طالبة في الجامعة أو طالبة في مدارس دولية، وتجيد اللغة الانجليزية بجانب اللغة الأصلية لبلدها، وتكون غير متزوجه واجتماعية ولديها الاستعداد لخدمة المجتمع، ومثقفة، وتقوم بأنشطة تطوعية لخدمة الوطن، ونشيطة علي مواقع التواصل الاجتماعي.
أيمن قريسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى