الرئيسية / الوطنية / “one two show ” جمعية ثقافية شبابية سطع بريقها في مهرجان صفاقس الدولي .

“one two show ” جمعية ثقافية شبابية سطع بريقها في مهرجان صفاقس الدولي .

راهنت هيئة مهرجان صفاقس الدولي في دورته 41 على الطاقات الشبابية بولاية صفاقس من مختلف المجالات ،حيث تم إمضاء عقود شراكة مع عدد من مكونات المجتمع المدني ونوادي التصوير على غرار بعض وسائل الاعلام المكتوبة والمسموعة .

جمعية one two show جمعية ثقافية شبابية تأسست في شهر مارس 2017 تعنى وتهتم بمختلف الانشطة والاعمال الفنية الثقافية من سينما ومسرح وموسيقى وفنون مختلفة تضم مجموعة من خيرة شباب الجهة في مختلف المجالات والاختصاصات .

في أول تجربة لها واكبت الجمعية مختلف فعاليات مهرجان صفاقس الدولي بفريق اعلامي متكامل عانق الابداع والتميز بتغطية شاملة امتزجت بين الجودة في الصورة والحرفية في مقاطع الفيديوهات، تغطية نالت استحسان القائمين على المهرجان وعدد من الفنانين الذين تفاعلوا مع المادة الاعلامية المنجزة على حساباتهم الشخصية “فايسبوك وانستغرام ” .

تجربة عبر عنها أحد أعضاء الجمعية من المصوريين المحترفيين بعد مشاركته في تغطية بعض السهرات الفنية بالتجربة “المزيانة” معبرا عن سعادته بمواكبة فعاليات أحد أبرز المهرجانات الكبرى في تونس متطلعا إلى المزيد من الابداع والتميز في قادم التظاهرات .

جمعية one two show تعتمد على تمويلها الذاتي من قبل أعضائها المنخرطين بها كما تهتم بتنظيم عروض فنية موسيقية تعود مداخيلها الى خزينتها من أجل انتاج عدد من الاعمال الفنية المسرحية وتغطية مصاريف الدورات التكوينية المخصصة لأعضائها في مختلف الاختصاصات “تصوير ، مونتاج ، كتابة سيناريو ، تحرير مقالات .. الخ ” ساهمت في اثراء المشهد الاعلامي الثقافي بصفاقس لتنحت إسمها بأحرف من ذهب وسط مكونات مجتمع مدني يمكن وصفه بالمشهد الفسيفسائي الذي لطالما اتسمت به عاصمة الجنوب لتضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تراهن فيها على التطور و النجاح دون سواهما .

أمير السعداوي

عن attounisia

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل: الشاهد يعلن تفويض صلاحياته على رأس الحكومة إلى كمال مرجان

أعلن رئيس الحكومة يوسف الشاهد اليوم الخميس 22 أوت 2019 عن تفويض صلاحياته على رأس ...

%d مدونون معجبون بهذه: