رياضة

ريال مدريد – برشلونة: يقدم موقع 1xBet  احتمالات قدرها 3.43 لفوز الفريق الضيف


تقدم شركة المراهنات الموثوقة 1xBet المباراة الأهم في ذهاب الدوري الإسباني والتي ستقام في 26 أكتوبر.

يطمح الريال في العودة إلى القمة
بطل إسبانيا الحالي ريال مدريد يتأخر بفارق 3 نقاط عن برشلونة، ولكن في حال فوزه سينتقل إلى المركز الأول. يتمتع فريق كارلو أنشيلوتي بمعنويات عالية بعد عودته المذهلة أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا. لقد فاز ريال مدريد بنتيجة 2:5، بعدما كان متأخراً 2:0 خلال المباراة، حيث سجل فينيسيوس جونيور 3 أهداف وأكد مكانته كمرشح قوي في الصراع على الكرة الذهبية.
لن يلعب قائدا ريال مدريد داني كارفاخال وتيبو كورتوا عن المباراة بسبب الإصابة، لكن فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام يعرفان كيفية ضمان النتيجة في الكلاسيكو. لقد سجل هذا الثنائي الهجومي في آخر 3 مباريات رسمية ضد برشلونة 7 أهداف ولن يتوقفا عن ذلك.
الآلة الكاتالونية
قام برشلونة بتعيين هانسي فليك مدربًا رئيسيًا في الصيف حيث بدأ الموسم بثقة كبيرة. يسجل البلوغرانا وسطياً أكثر من 3 أهداف في المباراة الواحدة ويريدون تأكيد طموحهم في بطولة الدوري في مباراتهم ضد ريال مدريد.
لعب الفريق الكاتالوني في دوري أبطال أوروبا ضد بايرن وحققوا فوزًا رائعًا بنتيجة 1:4. سجل رافينيا ثاني ثلاثية له هذا الموسم ولديه الآن 9 أهداف و 8 تمريرات حاسمة. سجل روبرت ليفاندوفسكي هدفًا وأصبح لدى اللاعب البولندي 8 أهداف مسجلة في آخر 4 مباريات لبرشلونة. يبدو الفريق في حالة ممتازة وسيحاول الثأر لخسارته 4 مباريات في الكلاسيكو على التوالي.

ما هو المتوقع؟
يعتبر خبراء موقع 1xBet   أن فريق ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا في المباراة. يمكنك المراهنة على فوز الفريق المضيف باحتمال 2.059 وعلى فوز برشلونة باحتمال 3.43. إذا قمت بالتنبؤ الناجح لتعادل الفريقين، فسوف تتضاعف أموالك بمقدار 4.2 مرة.
قم بالتنبؤ للمواجهة الرئيسية في كرة القدم الأوروبية مع أفضل احتمالات 1xBet

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى