ثقافة وفنون وتلفزة

في حضرة الطرب لآية دغنوج ومحمد الأسود: سهرة الابداع والتميز والعودة إلى زمن الاغنية الجميل

احتضن المسرح البلدي بالعاصمة مساء السبت 12 أكتوبر 2024 سهرة كبيرة بعنوان “في حضرة الطرب” للفنانة المتألقة اية دغنوج والمايسترو محمد الأسود بحضور جمهور غفير وعدة أسماء بارزة في الساحة الفنية والاعلامية.
في هذه السهرة اختارت اية دغنوج ان تحتفي بكوكب الشرق أم كلثوم وان تقدم حفلا فنيا من زمن الأغنية الجميل وان تأخذنا إلى عالم الطرب…هي راهنت وكسبت الرهان..تحدت صناع الأبتذال وكسبت التحدي وكانت سهرتها في حضرة الطرب درسا في الاداء والاحساس.
على ركح المسرح البلدي التقت اية دغنوج بمحمد الأسود وفرقة موسيقية ضمت خيرة وأفضل العازفين في الساحة الفنية التونسية والعربية وبديكور ضخم زاد السهرة جمالا لتكون الأجواء استثنائية في سهرة الطرب التي غنت خلالها اية دغنوج باقة من أغاني كوب الشرق أم كلثوم… أبدعت وهي تغني سيرة الحب وفات الميعاد وأمل حياتي وغنيلي شوية شوية والاطلال ….تسلطنت وسحرت بقوة ادائها واحساسها الرهيب وحضورها الركحي المتميز…غنت بأبدعت وتألقت وأكدت أنها عنوان الطرب والفن الأصيل.
في حضرة الطرب عرض فني راقي في زمن تحاول فيه “الماكينة” ضرب كل فن جميل وفرض نمط غنائي غريب عنا وهدام للمجتمع والتصدي له يكون عبر مثل هذه العروض الراقية التي يجب ان يكون حضورها كبيرا في المهرجانات الصيفية والتظاهرات الفنية.
متابعة: صلاح الطرابلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى