ثقافة وفنون وتلفزة

المشهد لايت” نافذتك إلى عالم الترفيه والإثارة

أطلقت قناة ومنصة “المشهد” صفحات “المشهد لايت” الرقمية لتكون نافذتك إلى عالم الترفيه والثقافة والسينما وتقدم لك كل ما هو جديد ويهمك.
وتقدم “المشهد لايت” مجموعة كبيرة من الأخبار الترفيهية والثقافية والترندات بقالب مشوق وغني عبر التقارير المكتوبة والمصورة لتزويد القارئ بكل ما هو جديد ومثير في عالم الفن والترفيه.
أبرز ما تقدمه “المشهد لايت”:
• أخبار السينما والمسلسلات: أحدث الإصدارات والمسلسلات ومواعيدها، مراجعات الأفلام، وأخبار وصور عن حياة النجوم وعائلاتهم، إضافة إلى تغطية أبرز الأحداث وكواليس المهرجانات السينمائية.
• ثقافة وفنون: استكشاف أجدد الكتب في الأسواق وكل جديد في عالم الأدب، وللموسيقى والمسرح حصة الأسد في أخبار “المشهد لايت” التي تقدم مقالات ولقاءات مع كتّاب وفنانين معروفين.
• ألبومات وفيديوهات عن أبرز الأحداث الترفيهية والثقافية العربية والعالمية.
• الترندات: تقدم “المشهد لايت” أيضًا أبرز الترندات الفنية والثقافية التي يبحث عنها القارئ يوميًّا، وتقدم له المعلومات التي تهمه بالنص والصورة والفيديو.
وتعرض صفحات “المشهد لايت” أيضًا مقتطفات من برنامج “دردشات” الذي يستقبل عددًا كبيرًا من الفنانين والمثقفين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.
كما تعرض “المشهد لايت” أبرز المقتطفات من برنامج “عندي سؤال” الذي يقدمه الإعلامي محمد قيس، ويحاور فيه عددًا كبيرًا من الفنانين والممثلين العرب. إضافة إلى أبرز المشاهد من برنامج “منا وفينا” الذي تحاور فيه الإعلامية هبة حيدري باقة كبيرة من الإعلاميين العرب.
تابعوا صفحات “المشهد لايت” Almashhadlight على منصات “فيسبوك” و”إنستغرام” و”تويتر” و”تيك توك”، لتكونوا دائماً على اطّلاع بأحدث الأخبار الثقافية والترفيهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى