ثقافة وفنون وتلفزة

اية دغنوج تقدم البومها الجديد مع محمد الأسود وتعلن عن حفلها في حضرة الطرب في المسرح البلدي

صور:حسان فرحات
انتهت الفنانة المتألقة اية دغنوج من انجاز ألبوم غنائي جديد تعاملت فيه مع المايسترو محمد الأسود في جل اغانيه التي اختارت ان تكون متنوعة واكدت في ندوة صحفية انتظمت يوم الخميس 26 سبتمبر 2024 بنزل اللايكو أن هذا الألبوم الجديد جزء من مشروع فني كبير انطلقت في العمل عليه منذ فترة.


وأضافت دغنوج أن الألبوم يتكون من 6 أغاني نوعت فيها بين اللهجات التونسية والخليجية والمصرية واللبنانية قائلة إن الأقرب إلى قلبها حاليا الأغاني الخليجية.

كما كشفت أن ثاني أغنية من الألبوم ستعرض الأسبوع القادم مشيرة إلى أنه ليس هناك عامل مشترك بين الأغاني حيث تروي كل واحدة منها قصة وتعبر عن شخصية مختلفة.

أمّا بخصوص الكليبات في الألبوم، صرحت آية دغنوج بأن الزمن أصبح زمن الكلمات واللحن أكثر من الصورة قائلة إن قدوتها اليوم هي أصالة وأنغام وأحلام وإليسا حيث لم تعد تعتمدن على فيديوهات الكليب.

وأعلنت آية دغنوج خلال هذه الندوة الصحفية عن حفلها في حضرة الطرب بالمسرح البلدي بالعاصمة يوم 12 أكتوبر 2024 بقيادة المايسترو محمد الأسود.
وتعد اية دغنوج من افضل واهم الاسماء في الساحة الفنية التونسية والعربية بدأت مسيرتها وهي طفلة وتميزت بقدراتها الصوتية الكبيرة ولمع اسمها عربيا في ذو فويس وتواصل مسيرتها بثبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى