رياضة

المخرج مهدي بن عبد الجواد يصـنع الحـدث

بعد التتويج بمسرحية “دراكولا”، إنطلق الشاب مهدي بن عبد الجواد في عرض مسرحية بعد نص الليل في عـدد من جهات البلاد وذلك ضمن فعاليات المهرجان الجهوي لدور الثقافة والشباب والمؤسسات الجامعية بتونس.
ويأتي هذا على إثر التتويج بجائزة أحـسن عمل متكامل للكهول، ونيل المخرج الشاب مهدي عبد الجواد جائزة أحسن ممثلة مسرحية لفائدة نور التونسي والتي لعبت دوراً لافتاً للإنتباه ومميزاً بمسرحية بعد نصف الليل ونص في دور الفتاة..
مسيرة حافلة بالتتويجات والتكريمات والإشادات للمخرج مهدي بن عبد الجواد سواءً على مستوى الإخراج أو كتابة النص المسرحي وهو يعد نجم صاعد في سماء المسرح التونسي..
عبد الجواد أشاد في حديثه الصحفي الخاص بدور دار الشباب خزندار ومديرها هشام الهمامي والذي قام بمساندة الشباب ودعمه ومتابعته، وكما أشاد بجهود المنشطة “امتثال عامري” والمندوب الجهوي للشباب والرياضة “نزار العوجي” لما يوليه من اهتمام عميق للشأن المسرحي والإبداع الشبابي وحسن الإنصات ودفع روح الإنتاج والإبتكار في الشأن الثقافي والمسرحي والإهتمام بالشباب وتأطيره وتحسيسه..
وكما يطمح المخرج مهدي عبد الجواد بالمشاركة في فعاليات مسرحية عربية ودولية تثري تجربته المتواضعة وتفتح له أفاق أوسع للتعاون مع كبار المسرحيين والمنتجين العرب والأجانب.
ويعد عبد الجواد نجماً جديداً في المسرح التونـسي حيث حظيت انتاجاته المسرحية بتفاعلات جماهير وسائل التواصل الإجتماعي وحصدت أرقام مشاهدة هامـة وقياسية تؤكد تعطش الجماهير للمسرح ونجاح الشباب في ايصال صوته فوق خشبة المسرح وفي الوسائط البديلة ويتوج عمل الشباب وكامل السلطات الجهوية للشباب والرياضة بتونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى