رياضة

مانشستر سيتي ضد برشلونة: راهن على المباراة المثيرة للاهتمام!


تدعوك شركة 1xBet للمراهنات الموثوقة 1xBet إلى مباراة مانشستر سيتي وبرشلونة الودية التي ستقام في 31 يوليو.
هل مانشستر سيتي متعطش للفوز؟
لقد فاز السيتي بأربعة ألقاب متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ولقب دوري أبطال أوروبا الذي طال انتظاره. ومع ذلك، هناك مخاوف من أن الفريق أصبح متعطشًا للانتصارات. ولهذا السبب، أصبحت شائعات انتقال كيفن دي بروين وإيدرسون إلى السعودية، بالإضافة إلى رحيل بيب جوارديولا في نهاية الموسم تتردد كثيرًا. يحتاج مانشستر سيتي إلى دماء جديدة، ولكن حتى الآن لم يتعاقد السيتيزنز سوى مع سافيو، الذي كان جزءًا مهمًا من فريق جيرونا المثير في الموسم الماضي. كما عاد يان كوتو من إعارة من جيرونيستا، بينما عاد جواو كانسيلو من برشلونة. في الموسم السابق، كان غوارديولا غالبًا ما يستخدم غوارديولا في الموسم الماضي لاعبي قلب الدفاع على أجنحة الدفاع، ولكن الآن لديه المزيد من الخيارات الجديدة.
برشلونة الجديد

كان برشلونة وتشافي يناقشان مستقبلهما معًا منذ فترة طويلة، لكن الأسطورة الكتالونية رحل عن الفريق في النهاية. والآن، سيقود هانزي فليك، الذي أثبت نفسه كمدرب كبير للنادي في فترة قصيرة، البلوجرانا لتحقيق انتصارات كبيرة. أثناء تواجده في بايرن ميونيخ، خاض فليك أقل من مائة مباراة وفاز بسبعة ألقاب، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا ولقبين في الدوري. ويمتلك هانزي الكثير من اللاعبين الشباب والطموحين الذين يمتلكون إمكانيات مذهلة تحت تصرفه، وقد يصبح لامين يامال أحد أفضل اللاعبين في العالم في السنوات القادمة. من المؤكد أن الشباب سيحصلون على فرصتهم في المباراة ضد مان سيتي وسيبذلون قصارى جهدهم لكسب مكان في التشكيلة الأساسية.

تعادل برشلونة ومان سيتي في المباراة الماضية 3-3 ويمكن أن يقدم عرضًا تهديفيًا آخر. ضع توقعاتك على المعركة النارية واربح مع 1xBet

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى