ثقافة وفنون وتلفزة

الفنان الصاعد بشير صولي يبدع في اختتام مهرجان النسري بزغوان

أسدل الستار نهاية الأسبوع المنقضي على الدورة 38 من مهرجان النسري بزغوان التي انطلقت من غرة جوان إلى يوم 09 جوان 2024، بدعم كل من وزارة الشؤون الثقافية، المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بزغوان، المؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية، ولاية زغوان، بلدية زغوان وعدد من المنظمات الوطنية والمؤسسات والمستشهرين.
مسك ختام برمجة المهرجان كان مع عرض موسيقي لمجموعة” تانيت” للفنانة اسمهان الشعري, حيث عزفت الفرقة أروع الألحان الموسيقية الجميلة و انطلقت حناجر الكورال النسائي مؤدية لأغاني أثلجت صدر الجمهور الحاضر من مختلف الأعمار.
أما اكتشاف هذه السهرة الختامية لدورة 38 من مهرجان النسري بزغوان فتمثلت في الحضور الملفت لصوت الرجالي الواعد و المتميز بشير صولي , الذي أدى بكل جدارة و اقتدار 3 أغاني على الركح . أغنية مصرية و هي “ياوحشني رد عليا ” للمطرب محرم فؤاد و أغنيتين تونسيتين للفنانة نبيهة كراولي و هما أغنية “سحرتيني بزينك يا طفلة” و أغنية “ما تبكيش يا جميلة ” حيث وضع فيهم الفنان بصمته الخاصة و استطاع سرقة قلوب الحاضرين بأناقته الملفتة و حضوره الرشيق و تفاعله التلقائي مع الجمهور و الفرقة و هذا ما ينبئ بمستقبل زاهر لهذا الصوت التونسي القادم على مهل .
وتجدر الاشارة الى أنه تم تأسيس مهرجان النسري من قبل بلدية زغوان في ماي 1980، ويعتبر هذا الحدث فرصة للاحتفال بهذه الزهرة والترويج لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى