ثقافة وفنون وتلفزة

جمهور غفير في المهرجان العالمي للألعاب السحرية بالمنستير

عاشت ولاية المنستير على وقع الدورة الثالثة للمهرجان العالمي للألعاب السحرية والذي انتظم في عدد من دور الثقافة بالجهة والذي نظمته المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية.
وشهدت عروض المهرجان حضورا كبيرا من الأطفال والعائلات الذين توافدوا على المركب الثقافي بالمنستير يوم الافتتاح وعلى دور الثقافة بالمكنين وبوحجر وبنان وبني حسّان وبنبلة.
وكان المهرجان انطلق بمشاركة فنانين من ستة دول وهي الجزائر والفيتنام وفرنسا وسويسرا والبرتغال وتونس بعرض ترويجي في الميناء السياحي مارينا المنستير ليكون الافتتاح الرسمي في المركب الثقافي.
وتواصلت العروض بعد من دور الثقافة في ولاية المنستير حيث شهدت دار الثقافة بالمكنين مع الفنانين ياسين هدوش و”Wlliow Domanski” وعزيز بن حسين، وعاش جمهور دار الثقافة ببني حسان أجواء جميلة مع الفنانين فؤاد الجليدي و”Kiko et Eva”، وفي دار الثقافة بنبلة قدم الفنانون وجدي توتو وأمين زرقان وصفوان معروفي عرضهم، فيما احتضنت دار الثقافة ببوحجر عرض الفنين ممادو و”Kris Wilson Loulou”، وكان الموعد في دار الثقافة ببنان مع الفنانين ياسين هدوش وعزيز بن حسين و”Wlliow Domanski”، أما دار الثقافة بني حسان فاحتضنت عرض القنانين فؤاد الجليدي و”Yogane Loulou”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى