رياضة

وفاة مفاجئة للمدرب التونسي عادل الزرن في رواندا

اعلن نادي الجيش الرواندي عن وفاة المدرب التونسي عادل الزرن يوم الاثنين 02 أفريل كما نعاه نادي سيبما حيث كان مدربا للنادي التنزاني في اختصاصه كمعد بدني.
خبر وفاة المدرب عادل الزرن انتشر كالنار في الهشيم ، في جميع أنحاء القارة. وبحسب عدة شهادات ، فإن الفقيد كان بصحة جيدة حتى يوم الاثنين. أكثر من ذلك, كان حاضرا في الملعب مساء الأحد عندما لعب ناديه الجيش الرواندي مباراة .
لكن الى حد اللحظة لم يقع تحديد اسباب الوفاة.
ونعاه نادي الجيش الرواندي ببيان قال فيه:”
يبالغ الحزن العميق نعلن وفاة مدرب اللياقة البدنية لدينا ، الدكتور عادل زران ، و لم يتم تحديد ظروف الوفاة بعد” .وجاء ايضافي بيان النادي :” تمتع الدكتور عادل الزرن بفترة ناجحة في تنزانيا ، حيث ساعد سيمبا على الفوز بالعديد من الألقاب في الدوري التنزاني الممتاز ، ودرع المجتمع ، وكأس الرابطة على مدار ثلاثة مواسم.
وجاء في بيان نادي سيبما. “كان الزرن شخصا لطيفا و ضاحكا وودودا تجاه اللاعبين وكان محبوبا من قبل الجميع طوال الفترة التي كان فيها في فريقنا من 2018 إلى 2021. سيمبا يعزي عائلة الفقيد وفريق الجيش الرواندي وجميع عائلة كرة القدم عن هذه المأساة الخطيرة وندعو الله أن ترتاح روحه في الجنة”.
و سبق للفقيد عادل الزرن التدريبية ان عمل في الساحل الرياضي في تونس ، والعين في المملكة العربية السعودية ، ونادي الوحدة الرياضي في الأردن ، والمنتخب الموريتاني ،في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون.
والفقيد هو اصيل سوسة .
رحمه الله و احسن إليه
“إنا لله و انا اليه راجعون ”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى