قضايا وحوادث

صادم جدا/ اعترافات جديدة لقاتل ابنته في سوسة..تكشف فظاعة ما فعل بها

إثر ورود مكالمة هاتفية على قاعة العمليات بمنطقة الأمن بسوسة المدينة مفادها تواجد علبة كرتونية كبيرة الحجم مُلقاة بوادي مليان تنبعث منها رائحة كريهة منذ حوالي 3 أيام، تم إيلاء الموضوع الأهمية القصوى.

وتحولت مختلف الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الإرشاد ومصلحة النّجدة وفرقة الشّرطة العدلية بسوسة المدينة ومركزي الأمن الوطني ببوحسينة وخزامة، مصحوبين بفريق من الشّرطة الفنّية والعلمية.
وقد قامت هذه الأخيرة بجملة من المعاينات الأولية اللازمة لإعداد ملف فني في الغرض.
بفتح العلبة تبين أنها تحتوي على جثة أدمية مُتحللة ومقطوعة الرأس وملفوفة بغطاء صوفي، والذي بإزالته تم العثور على 5 أوراق مكتوبة بخط اليد تم من خلالها الإشارة إلى المتهمين في عملية القتل.
تمّ إعلام وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بسوسة الذي حضر على عين المكان رفقة قاضي التحقيق. وبعد القيام بجملة من المعاينات الأولية أذنا بفتح بحث من أجل “القتل العمد” ورفع الجثة وإيداعها بغرف الأموات على ذمة الطبيب الشرعي قصد إجراء التحاليل المخبرية اللازمة للتعريف بهوية صاحبة الجثة والوقوف على أسباب الوفاة.
بتكثيف التحريات الميدانية والفنية من قبل الوحدات الأمنية أمكن حصر الشبهة في شخص من مواليد 1982 ومن ذوي السوابق العدلية. وإثر مداهمة مقر سكناه، بالتنسيق مع النيابة العمومية، تمّ القبض عليه رغم محاولته الفرار.
بتفتيش منزله، تم العثور على ثلاجة تحمل آثار دماء وتنبعث منها روائح كريهة وكراس مطابقة لنفس نوعية الأوراق التي عثر عليها بمسرح الجريمة.
اعترافات مدوية

بالتحري مع المظنون فيه اعترف بارتكابه لجريمة قتل ابنته (مولودة سنة 2009، تلميذة بالسنة السابعة أساسي) وفصل رأسها عن جسدها منذ تاريخ 5 جانفي 2023 واحتفظ بالجثة والرأس بالثلاجة، وبتاريخ 30 ديسمبر 2023 قام بإلقاء الجثة بالوادي والرأس بمنزل بصدد البناء يبعد حوالي 500 متر عن مكان الواقعة.

مطلق واعتدى عليها جنسيا

بتعميق التحريات، اعترف بأنه مطلق ويُقيم مع ابنته، مضيفا أنّه تعمد افتضاض بكارتها وأصبح يُعاشرها معاشرة الأزواج إلى حين تفطنه بحملها خلال أوائل شهر جانفي 2023، مما دفعه إلى الاعتداء عليها بواسطة قضيب حديدي في 3 مناسبات أثناء خلودها للنوم، وبعد مفارقتها الحياة تولى فصل رأسها عن جسدها.
باستشارة قاضي التحقيق أذن بالاحتفاظ به، والأبحاث لا تزال متواصلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى