قضايا وحوادث

سوسة: فتاة تروي ما تعرضت له طيلة 5 سنوات على يد زوج والدتها.. تفاصيل صادمة

أذنت النيابة العموميّة بالمحكمة الإبتدائية بسوسة للوحدات الأمنية المختصة مساء أمس الأربعاء بالاحتفاظ برجل يبلغ من العمر 47 عاما، وذلك بشبهة الاعتداء الجنسي بفعل الفاحشة على ابنة زوجته البالغة من العمر 16 عاما..

اعتداءات متكررة

وقد كان منطلق الأبحاث في الملف على اثر وصول بلاغ إلى النيابة العمومية في خصوص تعرّض فتاة قاصر إلى اعتداءات متكررة من قبل زوج والدتها، وذلك على امتداد فترة زمنية طويلة…

وكانت الفتاة المتضررة قد أسرّت تفاصيل الواقعة إلى طبيبة الصحّة المدرسية وأعلمتها بكونها تتعرض إلى المفاحشة من قبل زوج والدتها منذ أن كانت في سنّ 11 عاما، أي منذ 5 سنوات كاملة..حيث عمد المشتبه به إلى الاختلاء بها في منزل إقامتهم مستغلا غياب والدتها قبل أن يعمد إلى مفاحشتها على امتداد سنوات..

أفعال مشينة..

وبحسب رواية الفتاة، يستغلّ المحتفظ به تواجد والدتها في العمل يوم الأحد والذي يتزامن مع راحته الأسبوعية حتى يقوم بأفعاله المشينة في حقها، وتشير الأبحاث الأولية في الملف إلى أن المشتبه به كان يمارس مع الفتاة المتضررة فعل الفاحشة بشكل أسبوعي منذ سنوات..

هذا وقد تم تعهيد قاضي التحقيق بالملف الذي أسند بدوره إنابة عدلية لإحدى الفرق الأمنية لمواصلة البحث في الموضوع وإجراء التساخير اللازمة في كل الوقائع المنسوبة إلى المتهم..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى