قضايا وحوادث

إستدرجته فتاة:طمع في ليلة حمراء..فتعرض للإعتداء و السطو في باب الجديد

تعرض شاب إلى عملية سطو من قبل مجموعة من الأشخاص بجهة باب الجديد بعد استدراجه من قبل فتاة كان يقضي معها سهرة بأحد الملاهي الليلية بالعاصمة.

وأفادت الإدارة العامة للأمن الوطني في صفحتها على فيسبوك أنّ المتضرّر تقدم في حدود الساعة الثانية فجرا إلى مقر مركز الاستمرار بمنطقة تونس المدينة وكان مصابا على مستوى عينه اليسرى للابلاغ عن تعرضه إلى افتكاك سيارته الخاصة من قبل مجموعة من الأشخاص باستعمال العنف على مستوى شارع باب الجديد بتونس.

وفي إفادته للأمن قال المتضرّر إنّه تحوّل قبل ليلة الحادثة إلى جهة باب الأقواس قادما قصد اصطحاب فتاة تعرّف عليها عن طريق موقع فيسبوك لقضاء سهرة في ملهى ليلي. وقد رافقها على متن السيارة شخص ثان من معارف الفتاة.

وبتوقّف الشاب قرب أحد المطاعم بشارع باب الجديد، بناء على رغبة الفتاة، تفاجئ بمجموعة من الأشخاص تعتدي عليه بالعنف الشديد قبل الاستيلاء على سيارته، فيما تظاهرت الفتاة بالفرار منهم.

ووجّه المتضرّر شكوكه نحو الفتاة التي كانت برفقته نظرا لتصرفاتها المسترابة طيلة فترة تواجدها معه، وفق ما جاء في إفادته لأعوان الأمن.

وقد مكّنت التحريات الميدانية من العثور على السيارة محل السرقة بجهة معقل الزعيم في حين تحصن الجناة بالفرار بمجرد تفطنهم للسيارة الأمنية بعد أن استولوا من داخلها على مفتاح التشغيل وهاتف جوال المتضرر.

وتمكّن أعوان الأمن لاحقا من ضبط الفتاة ومرافقها الأول، وبالتحري معها اعترفت بقيامها بالتخطيط المسبق مع صديق لها قصد استدراج المتضرر إلى جهة باب الجديد والاستيلاء على ممتلكاته فيما أنكرت معرفتها ببقية أفراد المجموعة.

كما تمّ استرجاع الهاتف الجوال للمتضرّر بعد نصب كمين لأحد الجناة الذي تم التعريف عليه عن طريق الفتاة.

وبسماع مرافق الفتاة الذي كان على متن سيارة المتضرّر، أنكر كل ما نسب إليه نافيا علمه بمخططها.

وقد أذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بجميع الموقوفين من أجل “تكوين وفاق إجرامي قصد الاعتداء على الممتلكات والأشخاص”، فيما تتواصل الأبحاث بخصوص الحادثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى