قضايا وحوادث

برج الوزير/ يقتل صديقه المقرب بسبب عُلبة جعة..

على إثر ورود مكالمة هاتفية على قاعة العمليات بالمنطقة مفادها تعرض نفر للطعن في أماكن مختلفة من جسده ومُلقى على الأرض بجهة عين الصبح سكرة وقد فارق الحياة.

تم على الفور تنقل أعوان مركز الاستمرار ودورية فرقة الشرطة العدلية بأريانة_الشمالية إلى مسرح الجريمة حيث تمت معاينة وجود جثة الهالك وقد تم التعرف على هويته من قبل بعض الأشخاص وهو من أبناء حييهم كما عثُر على عدد من علب الجعة بالقرب منه، وعليه تم إعلام ممثل النيابة العمومية الذي حضر على عين المكان مرفقا بالسيد قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بأريانة.

بتعميق التحريات الميدانية أمكن التعريف بمقترف عملية الحال اللذي تبين أنه صديقه المُقرب الذي يُجالسه في أكثر المناسبات لإحتساء المشروبات الخمرية، وعليه تم إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة وبعد تحديد مكان تواجده في ظرف وجيز أمكن القبض عليه رغم محاولته الفرار إلى مسقط رأسه ثم الإبحار خلسة في اتجاه الفضاء الأوروبي.

باقتياده إلى مقر الوحدة الأمنية والتحري معه اعترف باقترافه لجريمة القتل مفيدا أنه على إثر نشوب خلاف بينهما سببها احتسائه لعلبة جعة تابعة للهالك وسرعان ما تطور الشجار الى تبادل الاعتداء بالعنف تولى على إثرها المظنون فيه التسلح بسكين من منزله القريب من مكان الجريمة وتسديد عدة طعنات له على مستوى بطنه أردته قتيلا على عين المكان.

هذا وأذن السيد قاضي التحقيق المتعهد بالاحتفاظ به من أجل “القتل العمد” والأبحاث متواصلة على صعيد فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى