ثقافة وفنون وتلفزة

سمير الوافي يكتب:لا تخذلوا مرتضى الفتيتي…هذا الفنان المحترم

كتب : سمير الوافي
أكاد أقول أن حضور مثل هذه العروض التونسية المحترمة والراقية يكاد يكون واجبا وطنيا…فمن واجب الجمهور أن يدافع عن كل فنان تونسي محترم ومجتهد ومجدد…بحضور عروضه لتشجيعه ودعمه…ومرتضى الفتيتي الذي يعرض هذا الاربعاء في قرطاج يشرف الموسيقى التونسية صوتا ومضمونا…وهو من القلائل الذين يجددون ويتجددون ويفرضون بصمتهم الفنية وهويتهم الموسيقية…!!!

لا تخذلوا هذا الفنان المحترم…ولا تحبطوه بغيابكم عن عرض لا يستخف بعقولكم ولا يستسهل رضاكم…أرجو أن تهتز مدارج قرطاج أمامه بعد غد بتفاعلكم وحضوركم ودعمكم…وأنا أعرف أنه أنفق على تكاليف عرضه ضعف أجره في قرطاج ليكون لائقا بثقة جمهوره…وفي مستوى إنتظاراته…ولم يستسهل الوقوف على ذلك الركح الرهيب رغم إستخفاف غيره به…!!!

مرتضى إمضاء فني محترم…سيكون في مستوى إمتحان قرطاج…فلا تخذلوا فيه حلمه وطموحه وثقته…وأنا لا أستجديكم ولا أستعطفكم لكنني أعرف ما يعانيه الفنانون الجادون والمحترمون الذين لا ماكينات ورائهم ولا لوبيات تدعمهم ولا دولة تفكر فيهم…ومن واجبنا مساندتهم ودعمهم لنقاوم بهم سيطرة التفاهة وتغول التافهين…!!!

مرتضى في مسرح قرطاج يوم الاربعاء…والإقبال محترم لكن المزيد من التذاكر في انتظاركم…وستشعرون أن مزاجكم أفضل بعد هذا الحفل…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى