ثقافة وفنون وتلفزة

“المشهد” تطلق برامج جديدة للجمهور الرقمي

أطلقت قناة “المشهد” ومنصّتها الرقمية متعددة البرامج، عددا من البرامج الجديدة والمعدّة للجمهور الرقمي، خصوصا في فترة الصيف، للاستمتاع بهذا المحتوى المميز الذي يُقدّم بقوالب حديثة تتماثل مع التجارب الرقمية، وتلبي تطلعات الفئات المختلفة، خصوصا الشباب وقادة الأعمال وصنّاع الرأي.

 

وتركز “المشهد” في برامجها، على اهتمامات الشباب والجمهور العام، وتسعى لتقديم ما يُحدث الأثر الإيجابيّ الأكبر في حياتهم، من خلال عرض تجارب إنسانية ومعرفية، تُثري رؤى الشباب العرب، وتعيد لهم الأمل بإمكانية بنائهم لمستقبلهم بأيديهم.

 

وقال طوني خليفة، مدير عام قناة ومنصة “المشهد”: ندرك أن الجمهور العربي يبحث دوماً على محتوى جديد يناسب تطلعاتهم واهتماماتهم خصوصاً في فترة الصيف، لذا سعينا جاهدين مع فريق العمل إلى بناء محتوى برامجي متنوع ومتميز ومعد خصيصاً للجمهور الرقمي”.

وأضاف خليفة: “مستمرون في إطلاق برامج جديدة ترضي جميع الأذواق مثل برنامج سياحي وآخر لموسيقى الراب، خصوصا أن الشباب العربي هو الجمهور المستهدف”، مشيرا إلى التعاون مع صنّاع محتوى رقمي جدد للوصول إلى أكبر شريحة من المشاهدين في العالم العربي، عبر التلفزيون والمنصات الرقمية.

 

برامج معدّة للجمهور الرقمي.. تنوّع مميز ومحتوى تفاعلي

 

“سم في عسل”

برنامج جديد يقدّمه الإعلامي الدكتور معتز عبد الفتاح ويطرح قراءة واستنتاجات حول قضية سياسية ساخنة من خلال التعمّق بمقالات الصحف والمجلات العالمية. يتعمق البرنامج في كواليس المواضيع الشائكة والجدلية مثل الصراع والتخبط والازدواجية والعنصرية، وما وراء الحريات والتسامح والمساواة.

 

“يومك بـ 100”

يتنقّل حمزة الفيلالي مقدّم هذا البرنامج، بين عدد من الدول العربية والشرق أوسطية ليقضي يوما سياحيا، ولكن ضمن ميزانية محدودة بـ 100 دولار، يزور أهم المعالم السياحية، ويستكشف جمالية وميزات كل بلد، والنشاطات التي يمكن أن يقوم بها خلال هذا اليوم، بمبلغ 100 دولار.

 

Rap Up

كونه رابر متمرسًا، يحاور معاد تاسوفرة كبار الرابر أو فناني موسيقى الراب العرب، في هذا البرنامج الجديد من نوعه في العالم العربي، كونه يجذب عددًا كبيرا من الجمهور العربي المحب لهذا النوع من الموسيقى. ويتضمن البرنامج فقرات مختلفة، منها استقبال ضيف عزيز على الرابر، وتحقيق عن شخصيّته.

 

“الزتونة برو”

يعرض هذا البرنامج ملخصات لكتب من المجالات المختلفة بطريقة سهلة وبسيطة. وسيركز اليوتيوبر الشهير مايكل راشد بأسلوبه البسيط، في طريقة الشرح على الكتب السياسية، قصص نجاح المشاهير، وإدارة الأعمال. وتتمحور فكرة البرنامج حول تشجيع الجمهور على القراءة، وما تمثّله من فائدة كبيرة على حياتهم العملية والشخصية.

المحتوى المميز الذي تقدمه “المشهد” متوافر على مختلف المنصات الرقمية، والتي تشمل الموقع الإلكتروني  www.almashhad.com  وعبر تطبيقات الهواتف الذكية، بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي، من خلال اسم المعرّف @almashhadmedia وذلك على فيسبوك وإنستغرام وتيك توك وتويتر، وقناة اليوتيوب الخاصة “بالمشهد”.

نبذة عن قناة ومنصة المشهد

“المشهد” قناة تلفزيونية ومنصة رقمية متعددة البرامج، تابعة للقطاع الخاص، يقودها الإعلامي والصحفي الشهير طوني خليفة، مع مجموعة من المستثمرين. تقدّم “المشهد” تجربة مبتكرة تتخطى حدود المنصات، من خلال محتوى جريء ومختلف، بالاعتماد على أحدث الحلول التكنولوجية، بالمزج بين التلفزيون والبثّ الرقمي.

تم إطلاق القناة رسميا في شهر يناير 2023، حيث يهدف المحتوى الذي تقدمه “المشهد”، إلى إحداث تغيير وتطوير في الإعلام، وإشراك الأجيال الشابة، والاستفادة من التحول الرقمي في المنطقة. يقود “المشهد” فريقٌ استثنائيٌ من المتخصصين في المجال، لخلق محتوى متميز يعرض أهم القضايا والمواضيع للمشاهد العربي بطريقة مبتكرة ومختلفة.

 

وتقدّم “المشهد” التي تسعى إلى تلبية احتياجات الجماهير في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، محتواها، بأسلوب رقمي ومتقدم تقنيًا يُلهم المشاهدين، وتجذبهم مجموعة متنوعة من البرامج، منها أهم وآخر الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية، من خلال نشرات إخبارية رشيقة وسريعة، ومجموعة من البرامج الحوارية والنقدية الساخرة من الواقع العربي.

 

ووفقا لاسمها، تقدّم “المشهد” رؤية شاملة وفريدة من نوعها، مصممة خصيصا للمشاهد العربي، تستند إلى وجود طاقم متميز من المراسلين والصحفيين في جميع أنحاء العالم، فضلا عن أنّ برامج المشهد تقوم على تنوّع الآراء وثراء المحتوى، من خلال التفاعل مع المشاهد العربي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الموقع الإلكتروني لقناة ومنصة “المشهد” www.almashhad.com

 

لمعرفة المزيد عن قناة ومنصة “المشهد”، بإمكانكم متابعة الأخبار والمعلومات كافة، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي:

 

https://www.instagram.com/almashhadmedia

https://www.facebook.com/almashhadmedia

 

https://www.linkedin.com/company/almashhadmedia

https://www.youtube.com/almashhadmedia

 

@almashhadmedia

 

https://www.snapchat.com/add/almashhadmedia

 

https://telegram.me/almashhadmedia

 

https://www.threads.net/@almashhadmedia

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى