قضايا وحوادث

العثور على جثة فتاة مدفونة بمنزل في رواد: إدارة الأمن الوطني تكشف التفاصيل

أصدرت اليوزم الأربعاء 12 جويلية 2023 الإدارة العامة للأمن الوطني بلاغ حول جريمة العثور على جثة فتاة بمنزل في رواد من ولاية أريانة.

وقالت الإدارة العامة للأمن الوطني إنه إثر تعهّد الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية بالبحث بمقتضى تعليمات وكيل الجمهورية لدى المحكمة الإبتدائية بأريانة في ظروف وملابسات اختفاء فتاة (38 سنة) عن مقر إقامتها التي غادرته منذ تاريخ 19 جوان 2023، تم إيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية المذكورة.

وجاء في البلاغ أنه بتكثيف التحريات الميدانية والفنية تم الإشتباه في أحد الأنفار (31 سنة) من متساكني جهة برج الوزير أريانة وهو من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة والعنف، بالقبض على المظنون فيه عُثر بحوزته على آلة حادة “موس بوسعادة”.

وأضافت أنه بالتحري مع المعني بعد مجابهته بالأدلة والقرائن صرّح وأنه تولّى قتل الهالكة بعد أن دخل في مشادة كلامية معها قام على إثرها بدفنها بمطبخ منزل يتسوغه بجهة رواد أريانة ثم تخلّص من حافظة أوراقها وثيابها بحديقة المنزل.

وبالتنقّل إلى المكان المذكور أمكن العثور على جثة الهالكة وهي متحلّلة بصفة متقدمة وعلى حافظة أوراقها ملقاة بالحديقة.

وباستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالإحتفاظ بالمعني من أجل “القتل العمد مع سابقية القصد المتبوع بجريمة السرقة” والأبحاث متواصلة على صعيد الوحدة الأمنية المذكورة.

يُشار إلى أن مساعدة وكيل الجمهورية بمحكمة أريانة أكدت لشمس أف أم اليوم أنه من السابق لأوانه الحديث عن سفاح أو قاتل متسلسل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى