الوطنية

دعا إلى الإسراع بتطهير الإدارة ومراجعة التعيينات.. حراك 25 جويلية يؤكد استعداد مرشحيه للانتخابات الجزئية للبرلمان

دعا عصام بن عثمان، الأمين العام المساعد لحراك 25 جويلية، رئيس الجمهورية، قيس سعيّد إلى “الإسراع بتطهير الإدارة التونسية”، معتبرا أنها “مخترقة”.
ولاحظ بن عثمان خلال ندوة صحفية تم تنظيمها أمس بالعاصمة، أن الإدارة التونسية “تعاني من أشخاص تم زرعهم منذ سنوات وهم يعملون فقط على تعطيل مختلف المسارات”، قائلا في هذا الصدد: “بالرغم من أنّ الرئيس قطع أشواطا كبيرة في ملف المحاسبة، إلا أنه حان الوقت وبصفة استعجالية، لتطهير الإدارة ومراجعة بعض التعيينات، خصوصا على مستوى الوزارات والولاة وحتى المعتمدين”.
وقالت المستثمرة حنان بن صالح صاحبة مجموعة شركات GH انها حرصت على القدوم من تركيا للمشاركة في هذه الندوة إيمانا منها بضرورة تضافر جهود مختلف الأطراف من اجل إنقاذ البلاد التي تواجه اليوم عديد الصعوبات. وأضافت “في الواقع أقنعني المنسق العام لحراك 25 جويلية الصحبي بن علي الهادفي بالقدوم إلى تونس وأبهرني حماسه والحرص الشديد للمنتمين للحراك في دعم رئيس الجمهورية ومساندته.
وأوضحت حنان بن صالح أنها ستقدم جملة من المقترحات لمزيد تطوير الاستثمار في تونس وتسهيل الإجراءات بما من شأنه تشجيع المستثمرين على بعث المشاريع، وأضافت أنها ستسعى إلى بعث أكثر من مشروع في تونس.
وفي سياق متصل أكدت حنان بن صالح أنها تنوي الترشح للانتخابات الجزئية على باقي الدول الأوروبية لرغبتها في خدمة الجالية التونسية ومساندة رئيس الجمهورية قيس سعيد في هذا الظرف الحساس والدقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى