متفرقات

الكارثة الكبرى ستحدث في عيد الأضحى.. الفلكي ميشال حايك يفقد السيطرة على نفسه و ينهار باكيا بعد هذه النبوءة المخيفة..هذا ما سيحدث!

قد يشهد عيد الأضحى حادثة مؤسفة ، كما تنبأ بها العراف اللبناني الشهير ميشال حايك ، الذي صدم الجميع بتوقعات جديدة بعد أن تحققت توقعاته الأخيرة في السودان.

وفي توقعات جديدة قال “حايك” في برنامج “كثير هالقد” مع هشام حداد على قناة “ام تي في” أننا سنشهد زلازل على خطوط جديدة.

وأشار ميشيل حايك إلى أن “المعادلات المصاحبة للزلازل ستتغير ، والحديث عن تنفس الأرض بعد الزلزال في تركيا مجرد كلام و” هذا جرس إنذار.

وأضاف المنجم اللبناني المعروف بتنبؤاته التي تحققت صدفة بعضها: “سنشهد هزات أرضية وبحرية في منطقتنا ، بعضها لا يشبه ما حدث سابقاً ، وستكون آثارها أكبر ” . . ”

وقال إنه “سيؤثر على أماكن بعيدة ، وستكون توابع الزلزال قوية ، وستعمل الهزات الصغيرة ، في إشارة إلى الكوارث القادمة.
وأضاف حايك أنه رأى، حتى وصوله لتصوير الحلقة ، أن المنطقة ستشهد 31 زلزالا ، بالإضافة إلى ما أسماه «هزة في أفق الشخصية الهولندية » ، دون أن يشير إلى ما قصده بكلماته.

وأعرب ميشيل حايك عن اعتقاده بأن العالم سيشهد عوامل الكوكب الجيد وظواهر طبيعية غريبة ، مثل ظهور نوع جديد من الشتاء لم نشهده من قبل على مدى أيام طويلة وسقوطه على شكل حبال وأحجار ، الفيضانات والكسوف والكسوف المتسارع وسقوط الأجسام من الفضاء كما يجدد الكوكب نفسه. إنه مثل أن تولد من جديد.

وتوقع ميشال حايك حدوث غليان في الغليان ثم انفجار في السودان وهو ما تحقق خلال الأيام الماضية مع اندلاع مواجهات بين قوات الدعم السريع والجيش السوداني أسفرت عن مقتل المئات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى