قضايا وحوادث

المرسى: يقتل زوجته بضربة ساطور في الرقبة..

من المنتظر أن تباشر الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس بداية الأسبوع المقبل النظر في جريمة قتل بشعة جدّت داخل شقة بجهة المرسى…وخلفت امرأة شابة قتيلة على يد زوجها..

خلاف تطوّر إلى جريمة
وتفيد المعطيات المتوّفرة في ملف القضية أن المتهم الرئيسي وهو مهاجر تونسي عامل بأوروبا، يُشتبه في إقدامه على قتل زوجته التي تشغل خطة مستشارة بإحدى السفارات بضربة ساطور…

وكانت خلافات عائلية مريرة اندلعت بين الزوجين قبل جريمة القتل بأشهر وظلت العلاقة متوترة بعد إصرار الزوج على الاستقرار في فرنسا ونقل ابنائه للعيش معه، الأمر الذي رفضته زوجته الضحية رفضا باتا وأبدت إصرارا على بقاء ابنائها معها في تونس…وفي يوم الواقعة اندلع خلاف جديد على نفس الموضوع الأمر الذي جعل الزوج المتهم يدخل في نوبة عصبية كبرى، التقط على اثرها ‘ساطور’ من المطبخ وانهال به على زوجته بضربات أردتها قتيلة على الفور داخل الشقة….

القبض على المشتبه به
وفور علمها بهذه التطورات تحرّكت الوحدات الأمنية على عين المكان وأمكن لها القبض على الزوج المشتبه به، في حين عاين ممثل النيابة العمومية جثة القتيلة وأذن بنقلها إلى المستشفى ووضعها على ذمة الطب الشرعي لإجراء الاختبارات والفحوصات القانونية اللازمة..

هذا وقد كشف تقرير الطب الشرعي إنه تم الاعتداء على الضحية بساطور على مستوى الرقبة والكتف واليدين، وان القاتل عمد الى التنكيل بجثتها، بعد وفاتها جراء الاعتداء الشنيع الذي تعرضت له..

محاكمة
وتجدر الإشارة إلى أن الضحية تركت طفلين وتعمل مستشارة باحدى السفارات بضاحية المرسى، في حين أن زوجها تاجر وينشط بين تونس وفرنسا..ومن المنتظر أن تتم محاكمته بداية الأسبوع المقبل أمام الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى