الوطنية

مع شعبية البث المباشر ، تجذب OMODA اهتماما كبيرا لتقديمها في السوق الأفريقية

في 20 فبراير ، نظم Xiong Lilan ، المدير العالمي لـ OMODA ، وهو تشون ، نائب المدير العام لشركة CHERY International المسؤولة عن سوق وسط إفريقيا ، بثا مباشرا لتقديم القوة المميزة لـ CHERY إلى السوق الأفريقية وإحاطة العلامة التجارية الفرعية الجديدة OMODA لـ CHERY. و يوفر هذا البث المباشر، الذي اجتذب مشاركة وسائل الإعلام الأفريقية الكبرى واهتمام العشرات من أصحاب شركات السيارات ، قناة معلومات تسهل تعريف السوق المحلية الأفريقية بالعلامة التجارية ومنتجات أومودا وتسمح للشركات المحلية بالنهوض بشكل أفضل بالعمل الحالي فيما يتعلق بالتوظيف.

قدم هو تشون ، نائب المدير العام لسوق وسط إفريقيا ، تاريخ شيري في بداية البث المباشر. ووفقا له ، من خلال التركيز على تطوير ملكية السيارات ، أنشأت CHERY سبعة خطوط رئيسية للأعمال: المركبات وقطع الغيار والخدمات الحديثة والتمويل والشبكات الذكية والسفن والعقارات. بالنسبة للسيارة ، طورت CHERY بالفعل TIGGO SUV و ARRIZO سيدان ، والتي تباع في أكثر من 80 دولة ومنطقة حول العالم. أما بالنسبة لـ OMODA ، فهي بالأحرى علامة تجارية عصرية تستهدف الجيل الجديد من المستهلكين.

واستنادا إلى إحصاءات التسويق، تجاوز حجم مبيعات شيري العالمية أكثر من 11.2 مليون وحدة. شيري هي أول علامة تجارية صينية لسيارات الركاب تشرع في استراتيجية التسويق العالمي. حتى الآن ، تم تأسيس 5 مراكز للبحث والتطوير و 10 قواعد إنتاج في الخارج و 1500 مركز مبيعات وخدمة. احتلت شيري المرتبة الأولى في صادرات سيارات الركاب للعام ال 20 على التوالي. حطم حجم المبيعات الخارجية في عام 2022 رقما قياسيا جديدا مع 450,000 وحدة ، بزيادة 66.7٪ على أساس سنوي.

بالإضافة إلى نمو المبيعات في السوق ، طورت CHERY عملية المستخدم بناء على منصة WCWL ، والتزمت بمفهوم الخدمة “التي تركز على المستهلك” ، وهي ملتزمة بالمشاركة في إنشائها ومشاركتها معهم. ومن خلال رعاية سباقات الماراثون وتعزيز المصلحة العامة، فإن علامة شيري التجارية متجذرة بعمق لدي المستهلك.

الخلق المشترك مع المستهلك ليس فقط أحد أصول CHERRY في تسريع استراتيجية التسويق العالمي ، ولكن أيضا الأساس الذي تم تأسيس OMODA عليه. وفقا لأبحاث السوق ، فإن Gen Z ( جيل الشباب ) ، عملاء السيارات الرائدين ، يعتزون بأسلوب حياة عصري ومستقل ، وهو شغوف بالمغامرة والسفر. يتمتع أفراد الجيل Z بشخصيات قوية ، ودائما ما يكونون صادقين مع أنفسهم وأكثر استعدادا لتجربة الجديد ، كما قال شيونغ ليلان ، المدير العالمي ل OMODA. وبالتالي ، تصمم OMODA السيارة المستقبلية لمستهلكي Gen Z بناء على مفهوم Cross F Future. هذا يسمح للشباب بقيادة المستقبل. بدلا من أن تكون تقليدية ، فإنها تفضل الجيل الجديد لإيجاد نفس أخرى في التقنيات المستقبلية.

وقالت إن اسم “أومودا” تم اختياره من بين أكثر من 600 اسم مكتوب حول العالم ، مما يدل على مفهوم إنشاء منتج وفقا لمتطلبات العملاء. OMODA ، المشتقة من كلمة “حديث” ، تعني نمط الحياة الحديث والعصري ، والذي يتميز بالمظهر الجميل والتقنيات المتقدمة.

من أجل أن تصبح العلامة التجارية Cross-SUV الأكثر مستقبلية ومناسبة للشباب ، تلتزم OMODA بالجمع بين كل OMODAER ، ولهذا السبب تقترح OMODA مفهوم دائرة عملاء O-Universe التي تشمل O-FASHION و O-LAB و O-CLUB و O-LIFE fashion ، مما يجعل من الممكن للعملاء صدى التردد أثناء الإنشاء المشترك والمشاركة.
وشرحت السيدة شيونغ بالتفصيل إدخال OMODA 5 ، وهو أول منتج ستقدمه OMODA في إفريقيا. إنه أول منتج في العالم يعتمد على مفهوم التصميم ، الهواء في الحركة. وهي مجهزة بشبك أمامي بدون حواف يتميز بمظهر نابض بالحياة ومحاور Blade رياضية مقاس 18 بوصة شغوفة بالعملاء الشباب. تم تجهيز الجزء الداخلي بشاشة لمس مزدوجة كبيرة مقاس 10.25 بوصة عالية الدقة نادرة في فئتها. والأكثر إثارة للإعجاب ، أن هذه المجموعة الجديدة تتميز بنظام ADAS 4.0 الذي يصل إلى مستوى القيادة الأوتوماتيكية L2 + ، واثنين من GMPs عالية الكفاءة ، بما في ذلك 1.6T + 7DCT و 1.5T + 9CVT. هذا يجعل من الممكن تلبية متطلبات القيادة لعدد أكبر من الناس.

فاز OMODA 5 ببطل CCPC بتصميم متطور وتقنيات مستقبلية وأداء رياضي وتجربة قيادة ممتعة في السنة الأولى من إطلاقه. وتجدر الإشارة إلى أنه لتلبية احتياجات العملاء الشباب في إفريقيا ، ستطلق OMODA 5 نطاقات من 6 ألوان وتقود هذا الاتجاه.

في نهاية الموجز ، أجاب Xiong Lilan و Hu Chun على الأسئلة التي تهتم بها وسائل الإعلام الأفريقية و أصحاب شركات السيارات المهتمون. ستلبي OMODA متطلبات العملاء بالكامل لمنافسة العلامات التجارية اليابانية والكورية والأوروبية والأمريكية ، بناء على الجودة وخدمة العملاء الموثوقة ، والتي أثبتت تصميمها على دخول هذا السوق بالإضافة إلى دقتها. بالإضافة إلى ذلك ، أعلنوا أن OMODA ستقدم نماذج جديدة من الطاقات الجديدة ، بما في ذلك 10 نماذج تقنية PHEV و EV.

نظرا لشهرة هذا البث المباشر ، أضافت الادارة العليا في CHERY أنه يتم حاليا تنفيذ توظيف أصحاب شركات السيارات OMODA المحليين في إفريقيا. تدعو شيري الشركاء الذين يشاركونك نفس الحلم مع أومودا لتأسيس أسلوب حياة عصري ومنح تجربة سفر فريدة للمستهلكين الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى