الوطنية

سوسة الدكتورة هالة جاب الله المترشحة للدورة الثانية لانتخابات مجلس نواب الشعب عن دائرة سوسة الرياض تفوز بمنصب في البرلمان ؟

بعد أن إنطلقت الحملة الانتخابية على بركة الله للدورة الثانية لانتخاب أعضاء مجلس نواب الشعب كان الجميع من متساكني الجهة واثقون من فوزها بكرسي في برلمان الشعب كنائبة بمجلس نواب الشعب.
نظرا لمصداقيتها وطيبتها التي عرفت بها حيث لا تعرف التلون واللعب من تحت الطاولات باعتبارها
سيدة قديرة، سديدة الكلمة وصاحبة مواقف وانجازات ملموسة حيث اثبتت كفاءتها في العمل السياسي باقتدار بإعتبارها اطارا بوزارة الفلاحة كدكتورة بيطرية مسؤولةمع عمل إنساني على مدى سنوات عديدة وحيث ان المجرب لا يجرب ونحن لسنا حقل تجارب للهواة، فكان من واجب أهالي أحياء الرياض والزهور والسعادة بسوسة وكل الارياف المجاورة لها أن تناصرها في كل المواقع لانتخابها وإكمال مشوارها الحميد نحو مزيد من الانجازات المشهودة.
هالة جابالله هي شخصية وطنية بعد اصرار منها وعزيمة و تضحيات قررت الترشح لدخول البرلمان بما انها من طبقة شعبية وتعرف معاناة الكادحين المظلومين المقهورين المضطهدين ،فمعاناة هذه الطبقة الكادحة وللأسف الشديد كانت دائما مسكوت عنها في المجتمع، انتهاكات في حق هذه الطبقة لا تحصى ولا تعد بما انها الحلقة الأضعف في المجتمع وعدم حصولهم على ابسط حقوقهم. هالة جابالله قررت مساعدتهم لأنها تتمتع بشخصية القيادة وكانت هي اول من دق ناقوس الخطر في هذا الشأن،حيث كانت تعمل بكل ما آوتي من جهد على استعادة هيبة هؤلاء المعذبون في الأرض وحاولت من خلال حملتها الانتخابية مناصرة حقوق هولاء،وكم نتمنى أن تعمل هذه المرأة الحديدية بعد فوزها وحصولها اليوم على كرسي في البرلمان على ايجاد خط أخضر مجاني من اجل مساعدة هؤلاء المساكين الذين يعيشون في الظل لحل مشاكلهم التي لا تحصى ولا تعد.. مشاكل متراكمة تئن منها راسيات الجبال. وستكون وقتها قيمة مضافة لها من خلال خبرتها في العمل السياسي.
ونحن كإعلاميين نعي جيدا بأنها كفاءة نسائية وطنية تستحق كل التقدير والاحترام متفانية في عملها .فألف مبروك دكتورة هالة وكل التوفيق في مهامكم الجديدة وان ينصركم الله فلا غالب لكم.

رضا السايبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى