متفرقات

تعرّف على حظك ليوم الأحد 15 جانفي 2023: الصحة، الحب والمال…

اعرف كيف سيكون حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الأحد 15 جانفي 2023‎‎؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك ما هي توقعات برجك الأحد 15 جانفي 2023‎‎:

برج الحمل:
جاءت الشمس بعد العاصفة القوية التي حلت بك في الأيام الماضية، أوضاعك اليوم جيدة وتستطيع أن تلاحظ ذلك منذ الصباح، حيث إن ابتسامتك مشرقة وثقتك بنفسك أقوى من قبل، في فترة ما بعد الظهر ينكشف أمامك سر لن يعجبك، وذلك لأنه لا يخدم مصالحك، لكنك لن تهتم له بتاتا.

برج الثور:
ما يزال الحظ يرافقك لليوم الثاني على التوالي لكن للأسف لن تستفيد منه شيئا، وبخاصة أنه لا يوجد أحداث حولك ولا قرارات تتخذها، تشعر بعصبية في فترة بعد الظهر من أحد أفراد عائلتك أو أصدقائك، لأنه فسر ما تود قوله تفسيراً خاطئاً.

برج الجوزاء:
أنت مفعم بالنشاط، منذ الصباح تنهض مبكراً لتسوية أمورك العملية، الأمور العائلية هي الأكثر أهمية لديك في هذا اليوم، وعليك إنهاء ما تريد وإغلاق الملفات والمشاكل..
لأن يوم غد لن يكون سهلا، وبخاصة على الصعيد العاطفي، فاستغل هذا المساء لدعم علاقتك بمن تحب.

برج السرطان:
من الناحية الصحية الوعكة الصحية هي أبرز ما قد يمر عليك هذا اليوم، فهي امتداد ليوم أمس، وتشعر بقوتها في فترة الظهيرة، أعط نفسك راحة ولا تنفعل بأي أمر يحدث حولك، لأنه سيؤثر سلباً عليك، تخف حدة الظروف الصعبة في فترة المساء.

برج الأسد:
آخر المفاجآت تمر عليك في هذا الصباح، لذلك استعد لها، فهي قادمة من شخص تحبه ومقرب إلى قلبك، لكن لا أظنها جيدة، لأن تفكيرك وعلاقتك مع بعض الأشخاص ستتغير وفق هذا الحدث، في المساء يكون الجو مضطرباً قليلاً، وبخاصة داخل البيت، خروجك مع أصدقائك أفضل ويقلل المشاكل.

برج العذراء:
أنت مشغول منذ الصباح الباكر، لذلك حاول التركيز على أمورك، لأن لديك العديد من المسؤوليات والقرارات التي يفترض أن تقوم بها، قد تكون قلة الكلام أفضل في فترتي ما بعد الظهر والمساء، فهي قد تجلب لك المشاكل التي أنت بغنى عنها.

برج الميزان:
يوم جيد خاصة الذين يخططون لقضاء وقت جميل اليوم، لكن احذر يا مولود الحمل على مصاريفك التي قد تكون كثيرة في هذا اليوم، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، أما فترة المساء يكون جيدا لتقوية العلاقة مع من تحب، وقد يكون هنالك أمر عائلي قد يلزم تدخلك.

برج العقرب:
الأحداث التي قد تمر عليك يلزمها هدوء وتفكير عميق يا عزيزي، لكنك لن تفعل ذلك وسوف تسرع باتخاذ القرارات وجرأتك سوف تصل الى أعلى مستوى لها في الظهيرة، لكن الحظ الذي يرافقك سوف ينجيك من الخطأ..
أما في فترة المساء يعتبر جيد ولكن عليك بالحذر في كلامك مع من تحب، صحياً انتبه لنزلات البرد.

برج القوس:
يساورك القلق فتبدأ بالتحري عن أمر عائلي غير متفق عليه، احذر من علاقاتك مع الأقارب فمشادة كلامية قد تنشب بينك وبين قريب لك، كن أكثر هدوءا وانسحب من الجلسة بهدوء..
اما المساء فقد يكون جيدا وقد تكون مدعوا لمناسبة اجتماعية او قد يحدث تقارب بينك وبين حبيبك.

برج الجدي:
شخصيتك قوية واليوم تعرف ماذا تريد، تواجه أعداءك بقوة وايقافهم عند حدهم، من الناحية المهنية العمل ممتاز وخاصة أنك تبدع به في فترة الظهيرة، لكن عليك عدم التكبر على الآخرين وسماع رأي الذين حولك…
كرمك سوف يكون كبيراً هذا المساء ومبلغ مالي لا بأس به سوف يخرج من جيبك.

برج الدلو:
لا تقوى على الحراك يا عزيزي وتقضي يومك في الفراش قد يصاب جزء كبير منكم بالتراجع الصحي ابتداء من ساعات المساء، اليوم ليس من الأيام المفضلة اليك، لذا عليك استغلال فترة الصباح وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا لتقوم بما تريد و لترفه عن نفسك.

برج الحوت:
لا تقلق ساعات الصباح هي الساعات الاخيرة يا عزيزي من الجو الصعب والضغط، فانتقال القمر الى برجك بعد الظهر وتحديدا الساعة الواحدة والنصف مساء يجعل أمورك تختلف إلى الأفضل، فرصة جيدة لتخرج مساء لتتمتع بوقتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى