الوطنية

عيادة الأسنان فيترين كلينيك بتركيا تقدم لمرضاها تذاكر الطائرة : ما القصة ؟

باتت تركيا في الآونة الأخيرة مقصداً للراغبين في علاج وتجميل الاسنان ، وذلك لعدة أسباب أهمها تطور محال طب الاسنان في تركيا، هذا بالإضافة لاحتلالها تصنيف عالمي مُتقدم في مجال العلاج الاسنان التجميلي ، ووجود العديد من أفضل جراحي التجميل في البلاد.
هذا وقد صرح رئيس مدير عام Vitrin Clinic السيد علاء الدين زرزور بأن عيادته قد اصبحت من الثلاث الاوائل في تركيا كاملة وذلك حسب دراسة قدمتها مؤخرا مجلة الصحة التركية والتي تراقب مايقارب الخمس مائة عيادة اسنان بكل ولايات تركيا .

وببحثنا على جودة المعدات الطبية و جودة الاسنان وتيجان الزريكوين وجدنا ايضا ان عميد الاطباء بالمشفى السيد DR.AHMED DURAN GEDIK له خبرة تتجاوز الثمانية عشر سنوات في هذا المجال وهذا ما أكده السيد الرئيس المدي العام عند تزكيته كرئيس طاقم الاطباء في Vitrin Clinic.

هذا وقد اكد مراسلنا بتركيا ايمن القريسة على ان الاسعار التي تقترحها العيادة على مرضاها ليست قابلة للمنافسة من حيث انخفاض الاسعار ووجود عروض تجارية طبية كل شهر تجعل المريض لا يتعب في تنقله لتركيا حيث تقدم العيادة خدمة التنقل بسيارة فخمة من المطار للنزل الذي يكون قد حجزته ادارة العيادة للمريض قبل وصوله لتركيا كما تقدم العيادة خدمة الترجمة الحينية باعتبار ان كل الاطباء أتراك الجنسية .

هذا وتقدم العيادة حاليا عرضا يشمل ايضا تذكرة الطائرة ذهاب واياب مع بداية سنة 2023

هاته صفحة انستغرام عيادة فيترين بتركيا للقراء : https://instagram.com/vitrin_clinic?igshid=OGQ2MjdiOTE=

أيمن القريسة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى