فنون وتلفزة

من بينها مسلسل لفريال يوسف: أعمال درامية ينتظرها الجمهور مع مطلع العام الجديد 2023

ينتظر محبي الأعمال الدرامية العديد من المسلسلات التي سيتم عرضها مع بداية عام 2023، أعمال تضم كوكبة كبيرة من النجوم ومشاهير الوطن العربي…

 

“عالم تاني”

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن موعد طرح مسلسلها الجديد “عالم تاني” وذلك من خلال حسابها الرسمي على ” انستغرام”، حيث نشرت رانيا يوسف الملصق الدعائي للمسلسل، وعلقت عليه قائلة: “استنوني في مسلسل عالم تاني ابتداءً من يوم 5 جانفي على قناة النهار، بتمنى يعجبكم، بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد”.

مسلسل “عالم تانى” بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، تأليف اسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

وكشفت الفنانة فريال يوسف إحدى بطلات العمل في تصريح صحفي عن ملامح الدور أو الشخصية التي ستقدمها في ” عالم تاني”  حيث قالت إنّه خلال أحداث مسلسل ” عالم تاني” تربطها علاقة صداقة قوية وهامة بـ ” نغم” الفنانة رانيا يوسف، مضيفة ” نقدر نقول فيه عشرة طويلة مع نغم …”.

وتابعت: ” خلال الأحداث سنرى المعنى الحقيقي للصداقة بين الشخصيتين ” نغم ” والشخصية التي تقدمها فريال يوسف”

وأشارت إلى أن فكرة المسلسل تدور بصورة عامة في إطار الدراما الاجتماعية التي تتخللها أحداث مشوقة

 

“براندو الشرق”

أزاح الحساب الرسمي لـ منصة شاهد “vip”، على ” انستغرام”، الستار عن الملصق الدعائي لمسلسل ” براندو الشرق” المقرر عرضه يوم 3 جانفي 2023

وتصدر ملصق العمل أمل عرفة وبرفقتها الفنان جورج خباز الذي يشاركها البطولة ممثلاً ومؤلفاً له، وظهرت أمل عرفة على الملصق الدعائي مرتدية فستاناً وقبعة حمراء، بينما ظهر جورج خباز يقود دراجة نارية…

وأرفق حساب ” شاهد” على ملصق المسلسل، تعليقاً مشوقاً ، جاء كتالي” قربت.. جورج خباز و أمل عرفة واصلين برحلة بحث مليانة ضحك ودموع في براندو الشرق”.

“براندو الشرق”، ينتمي إلى نوعية الكوميديا السوداء، ويضم عددا من النجوم إلى جانب أمل عرفة وجورج خباز، منهم ، زينة مكي، و سينتيا كرم، والعمل من تأليف جورج خباز، إخراج أمين درة.

 

“الثمن”

من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها أيضاً في العام الجديد، وبالتحديد يوم 8 جانفي، ويبدو أن العمل يدور في إطار من التشويق والإثارة، خاصة بعد نشر الحساب الرسمي لمنصة ” شاهد” على انستغرام” الملصق الدعائي للعمل الذي ظهر عليه جميع أبطاله ومن خلفهم موسيقى تشويقية.

وأرفق الحساب تعليقا، جاء كتالي: ” عاجل عاجل عاجل ..كل حاجة عملتها لازم تدفع ثمنها.. دراما جديدة تختطف العقل…”

والعمل يضم كوكبة من النجوم منهم، باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة ابي كنعان، صباح الجزائري.

 

“وبينا ميعاد”

عمل درامي آخر، تم عرضه في مطلع عام 2023 وبالتحديد يوم 1 جانفي، و تدور أحداثه في إطار كوميدي حول عائلتين مختلفتين، عائلة “حسن” الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشأوا على الديمقراطية، وعائلة “نادية” التي توفي زوجها تاركا لها أربع فتيات نشأن على الكبت والديكتاتورية.

“وبينا ميعاد” من بطولة شيرين رضا، بسمة، مدحت صالح، صبري فواز، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى