ثقافة وفنون وتلفزة

رغم المطالبة بإلغاء حفله: سعد لمجرد يُحيي حفل رأس السنة بمصر

تصدر الفنان المغربي سعد لمجرد تريند موقع تويتر بالتزامن مع حفله يوم الخميس الموافق 29 ديسمبر الجاري في مدينة شرم الشيخ ضمن حفلات رأس السنة لـ عام 2023.
ومن المقرر أن يعقد سعد لمجرد مؤتمرًا صحفيًا يوم الأربعاء المقبل، في أحد فنادق شرم الشيخ قبل الحفل، حيث يُعتبر أول حفل له بعد غياب دام لمدة 5 سنوات عن إحياء الحفلات في مصر.
واكدت نقابة المهن الموسيقية أن سعد لمجرد حصل على تصريح رسمي من النقابة لإقامة الحفل ولا يوجد أي شيء ضده، وبالفعل أصدر منظمو حفل سعد لمجرد بيانًا رسميًا يؤكد حصوله على تصريح وبالتالي نفي جميع الشائعات التي تدور حول منعه من إقامة حفلات في مصر بالرغم من مطالبات إلغائه. 
ويذكر أن عديد الصفحات المعنية بحقوق المرأة والفتيات في مصر ، شنت حملات انتقادات شديدة بإلغاء الحفل، ومطالبات بمنع حفله داخل مصر بسبب اتهامه بالاغتصاب في ثلاث قضايا، ولم تكن تلك المرة الأولى التي يواجه بها سعد إلغاء حفل أو مطالبات بإلغاء حفله.

ووصلت الحملة هجومها على سعد لمجرد، مؤكدين أن مكان إقامة الحفل يحاول مسح تعليقات الجمهور الرافض لإقامته، معلقين: إمبارح أعلنوا عن حفلة لـ سعد لمجرد المتهم في قضايا اغتصاب وعنف جنسي يوم 29 ديسمبر، ومن ساعتها بيمسحوا كومنتات الناس اللي بتعترض كعادة أي حد بيحاول يستضيف سعد.

وكان سعد لمجرد اتُهم في 2010 بضرب امرأة واغتصابها في نيويورك، كما أنه متهم في قضية اغتصاب فتاة على أحد الشواطئ عام 2018، هذا إلى جانب اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية في المغرب عام 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى