ثقافة وفنون وتلفزة

الممثلة وحيدة الدريدي تهاجم الإعلامية عفيفة بوكيل، والأخيرة تردّ

عبرت الممثلة وحيدة الدريدي في تدوينة لها على صفحتها الخاصة بالفايس بوك عن انزعاجها وغضبها من برنامج اذاعي تقدمه الإعلامية عفيفة بوكيل على “راديو ماد”، حيث ذكرت أن عفيفة بوكيل استضافت في برنامجها وليّة تلميذ وعبرا عن انزعاجهما من ادراج شعر عمر بن أبي ربيعة في مادة العربية لما يحتويه من إباحية حيث ذكرت الولية أن ابنها يرفض تلقي الدروس في الشعر الإباحي ، واستنكرت وحيدة الدريدي هذه التصريحات وكتبت :”
المذيعة و الاخت و المراهق ازعجهم عمر بن أبي ربيعة ؟؟
و عمرووات متاع الانترنت و الافلام الاباحية …
و الالعاب المزعجة ..و كل ما يوجد على الانترنت غير مزعج ..؟؟
يا اما الثلاثي لا يتعامل بالأجهزة الحديثة الرقمية ..
و الا البرنامج الادبي مزعج أكثر مما يحدث على الفايس بوك ..
و الا الوهابية عندها برنامج ٱخر …
تونس تقول لكم … لا للخونجة ..

تصريح لم ينل إعجاب الإعلامية عفيفة بوكيل حيث إعتبرته تقليلا من قيمتها وتشكيكا في مهنيتها ورفضت وصفها ب”الإخوانية” او “الخوانجية” على حد تعبيرها وكتبت بوكيل :
“أنت نعتني بالخوانجية .. لن أرد عليك سوى أنني لو كان حجابي وصمة أطلب منك أن تعدلي في الحكم و تسمعي جيدا حواري مع أم التلميذ .. تعاملت بكل حيداية و موضوعية و حرفية .. و ثانيا إسألي من شئتي عن أصلي و فصلي و جذوري من عائلة دستورية جدي لأبي مجاهد في الجبال ضد الاستعمار و جدي لأمي زيتوني التكوين من اول مشايخ البلاد عمدة لبلدة اسمها زغوان ضاربة في التاريخ. و عند زيارتك يمكنك لأي كان أن يدلك على دار عمار بوكيل الفنان التشكيلي اب لعفيفة الصحفية ( جعلتني نكرة ) و ووفاء بوكيل الفنانة سفيرة بأتم معنى الكلمة لتونس بالكويت
كلامك كان مؤذيا مؤلما مفرقا ..نقلت موضوع لأم اتجهت لي كإعلامية أرادت أن تعبر فقط و كانت في منتهى الأدب و العقلانية و انا لن أبدي أي رأي ..
إن كان حجابي تهمتي ووصمة ..فمرحبا بحسنات لم اتعب فيها ..
و للمرة الألف أقول لك شكرا و انا فعلا أحترمك و أحترم فنك جدا و كل من يعرفني يعرف أخلاقي و احترامي للفن ..”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى