قضايا وحوادث

صاحبة فيديو الزواج برجلين تكشف معطيات جديدة وترفض الإعتذار

بعد الضجة التي أثارها فيديو متداول على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي والذي أعلنت فيه سيدة تونسية تدعى سندس الفرشيشي زواجها برجلين خلال موفى شهر ديسمبر الجاري مؤكدة أن القانون التونسي يجوز لها فعل هذا، يبدو أن الموضوع أخذ منحى جديد حيث أكدت سندس في تصريحات إعلامية أنها تلقت تهديدات بالتصفية الجسدية اضافة الى هرسلتها عبر رسائل فيها الكثير من الشتم والثلب مضيفة أنها التجأت الى القضاء .
أما بخصوص مستجدات هذا الموضوع الذي تناولته القنوات العربية كمادة إخبارية كما أصبح محل تندر وسخرية على صفحات التواصل الإجتماعي عربيا، فنشير الى أن سندس الفرشيشي ظهرت مؤخرا في فيديو لايف تحدثت فيه عن سرّ اقدامها على هذه الخطوة مؤكدة أنها لم تكن تسعى وراء البوز والاثارة بل كل ما في الأمر أنها أرادت الردّ على تصريحات المحامي منير بن صالحة بطريقة كاريكاتورية.. حيث أن المحامي بن صالحة وأثناء حضوره في برنامج إذاعي ذكر ان القانون التونسي يمنع تعدد الزوجات ولا يمنع تعدد الأزواج ، تصريح دفع بسندس الفرشيشي للرد عليه بطريقة فكاهية على حدّ تعبيرها مبينة أنها مزحة أخذت أكبر من حجمها كما أشارت الى أن أسلوبها كان تهكميا وكان حريا بمن انتقدها أن يفهم المغزى من تصريحها .
ورفضت سندس الفرشيشي تقديم اعتذارها موضحة أنها لم تقصد الإساءة لا للمرأة التونسية ولا لصورة تونس ..
في حين رأى البعض أن تبرير سندس الفرشيشي غير مقنع وأنها كان تلهث وراء البوز لا غير وهي مطالبة بالإعتذار لأنها أساءت الى صورة المرأة التونسية .

سناء الماجري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى