متفرقات

الأبراج الأكثر حظا في سنة 2023 حسب الفلكية ماغي فرح..

مع قرب بداية العام الجديد، يرغب الكثيرون في معرفة الأبراج الأكثر حظا 2023 ماغي فرح، وذلك من منطلق التفاعل مع الأحداث والتعامل مع مستجدات الأمور التي قد تطرأ على بعض الأبراج، ووفقا للتوقعات الفلكية، سنكشف لكم حظوظ الأبراج والتغييرات الكبيرة المتوقعة لهم.

الأبراج الأكثر حظا 2023 ماغي فرح
تتزايد عمليات البحث عن الأبراج الأكثر حظا 2023 ماغي فرح، حيث أسبوع واحد يفصلنا عن موعد رأس السنة الميلادية، ليبدأ عاما جديدا مليئا بالأحداث السارة لمواليد بعض الأبراج الفلكية التي نرصدها لكم وفقا لتوقعات الخبيرة اللبنانية ماغي فرح.

الأبراج الأكثر حظا 2023 ماغي فرح

برج الحمل 2023
يتصدر الحمل ترتيب الأبراج الفلكية، كما إنه يتصدر حظ العام الجديد، فهو من أكثر الأبراج المحظوظة كما أوضحت عالمة الفلك ماغي فرح، والتي أكدت بأن عام 2023 هو عام الإنجاز والشغف والرومانسية السعيدة لمولود الحمل، ونصحت ماغي مواليد الحمل بأن يكونوا على أهبة الاستعداد لاستقبال الحظ السعيد، ووفقا لـ ماغي فرح على مولود الحمل أن يبتعد عن اللون الأسود الذي يجلب له الحظ السيء في 2023، وأن يعتمد على اللون الرمادي.

برج الثور 2023
الثور واحد من الأبراج الأكثر حظا لعام 2023 بتوقعات ماغي فرح، حيث يبدو مولود الثور أكثر شغفا من المعتاد طوال العام الجديد، ولديه توقعات إيجابية بأن يقابل شريك حياته الذي يقلب حياته رأسا على عقب، كما إنه سيمضي في طريق السعادة، وتنصحه ماغي فرح بالابتعاد عن اللون الأحمر، والاعتماد على الأزرق السماوي.

برج الميزان 2023
عام 2023 هو العام المثالي لمولود الميزان، حيث أشارت توقعات ماغي فرح، بأن يواجه الميزان تغييرات جذرية في جميع نواحي الحياة ما يسمح له بتحقيق الأهداف أكثر من أي وقت مضى، وتنصح ماغي مواليد الميزان بالاستمتاع والتخلي عن الأشياء المزعجة، وفي المقابل سيوفر عام 2023 حظوظ سعيدة لمواليد الميزان أبرزها الحب من النظرة الأولى، ولكن عليه التخلي عن اللون الأحمر الفاتح والأصفر لأن هذه الألوان تجلب له البخل والجشع والغيرة في حياته.

برج العقرب 2023
نستكمل معكم الأبراج الأكثر حظا 2023 ماغي فرح، بتوضيح توقعات برج العقرب، حيث يتوقع له سلوك إيجابي وجاذبية طبيعية تغير له مسار الحياة في العام الجديد لتجلب له الحظ خصوصا على الصعيد العاطفي خلال النصف الأول من العام، وتؤكد ماغي فرح بأن يحظى مولود العقرب بعام جديد متناغم من السعادة والمرح، وتنصحه ماغي بالابتعاد عن الأحمر الداكن والأخضر والأرجواني، حيث تجذب هذه الألوان الحظ السيء للعقرب في العام الجديد.

برج الجدي 2023
وفقا لتوقعات عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح، سيواجه برج الجدي عاما مميزا خصوصا في النصف الثاني منه، حيث ينتقل من التعقيد في الحياة إلى التجارب الناجحة والمذهلة في نتائجها، فلن يكون هناك شيء بعيد المنال عن مولود الجدي في العام الجديد، وسيحظى بعلاقة حب مثيرة، وسيكون أكثر استمتاعا، وتنصحه ماغي بالابتعاد عن اللون الأصفر، والميل نحو الأسود، والأزرق الداكن والنيلي والرمادي.

برج الحوت 2023
الحوت من أكثر الأبراج حظا لعام 2023 على المستوى العاطفي، حيث يقابل عزاب برج الحوت حبهم الحقيقي ويعيشون لحظان رومانسية غير عادية، ويشعرون بالاستقرار العاطفي وهي تغييرات مفاجئة تمناها كثيرا مولود الحوت وسيجنيها في عام 2023، وتنصح ماغي فرح مواليد الحوت بالابتعاد عن اللون الأصفر الذي يؤثر عليهم سلبا في العام الجديد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى