ثقافة وفنون وتلفزة

فيصل الحضيري يكشف تفاصيل مسرحيته الجديدة “مبروكة السيّدة الأولى “

بعد نجاحه تلفزيا في تقمص الشخصية الكاريكاتورية “مبروكة”، قرّر الممثل فيصل الحضيري، اخراج هذه الشخصية من المربع الأسود الى ركح المسرح في عمل مسرحي جديد اختار له عنوان ” مبروكة السيدة الاولى” سيناريو بلال الميساوي .
وفي حديث مع موقع “التونسية” ذكر فيصل الحضيري أن شخصية “مبروكة” لاقت نجاحا كبيرا في سلسلة ” دنيا أخرى” وكذلك في مسرحية “مباركة ومبروكة” التي قدتها رفقة بسام الحمراوي، مضيفا أنه قرّر بعد خمس سنوات تقديم هذه الشخصية في عمل مسرحي جديد من نوع الوان شو، مؤكدا أن البعض قد يعتبر إعادة تجسيد نفس الشخصية مجازفة منه وهو ما من شأنه أن يربط نجاحه بها، لكنه يرى عكس ذلك حيث أن محتوى هذه المسرحية سيكون مختلفا عما قدّم في السابق حسب تعبيره .
وذكر الحضيري أن المسرحية عائلية ذات طابع كوميدي تروي قصة بحث مبروكة عن زوج كما تتطرق الى ظاهرة العنوسة ومخلفاتها النفسية، كما أشار الى أن اضافة عبارة “السيدة الأولى” مردّه تطرق العمل الى بعض المواضيع السياسية التي عاشتها بلادنا في السنوات الأخيرة.
وأفاد فيصل الحضيري أن العرض الأول لمسرحية ” مبروكة السيدة الأولى ” سيكون يوم 30 ديسمبر بالمسرح البلدي على السادسة ونصف مساءً على أن يتم عرضها قادم الأيام في كل من سوسة وصفاقس والمهدية قبلي كما سيكون لها موعد مع الجالية التونسية خارج حدود الوطن .

سناء الماجري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى