ثقافة وفنون وتلفزة

فريال يوسف تتحدث عن طلاقها و مواصفات فارس أحلامها

تحدثت الفنانة فريال يوسف، عن السبب وراء وقوع طلاقها ،بعد كتب الكتاب مباشرة وقبل حفل الزفاف، وذلك خلال لقاءها يوم أمس ببرنامج ”الستات”على شاشة تلفزيون قناة ‘النهار”.
حيث قالت فريال يوسف: “مكنش فيه فترة تعارف، واتسرعت في الموافقة على الجواز، لكن بعد ما ركزت معاه وسألت عنه عرفت معلومات مش كويسة.. موضوع الجواز كان رد فعل، كان فيه حد بيحبني جدا وقلت له مش هينفع نكمل”.
وتابعت: “لأننا مش هننفع مع بعض، فوافقت على الزواج من الشخص التاني كرد فعل على القصة دي، ولكن اكتشفت حاجات عنه كانت سبب في طلب الطلاق بعد كتب الكتاب وقبل الزواج مباشرة”.
وعن مواصفات الرجل الذي تتمنى الزواج به قالت فريال يوسف: “عايزة ألاقي الشخص اللي يستاهل قلبي، ويكون توأم روحي، لأن معندناش في العيلة فكرة الطلاق، أبويا وأمي متجوزين من أكتر من 50 سنة”.
جدير بالذكر، أنه كان قد نشبت أزمة بين الفنانة فريال يوسف والفنان هند صبري، كشفت عنه فريال يوسف خلال برنامج «واحد من الناس»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، إذ قالت أنه وجد خلاف بينها وبين صبري، وتم الوصول أصبح بينهما لكن لازالت صبري لا تحادثها حتى الآن، لتعلق هند صبري على هذا الأمر، قائلة: أنا مبحبش اصلا يبقى في سيرة مشاكل بيني وبين أي حد لأن أنا في حالي بشتغل بشتغل وبروح ومعنديش حتى وقت ولا طاقة للمشاكل وإثارة المشاكل.
فريال يوسف تفتح النار على شركات الانتاج في مصر
وفي وقت سابق، خرجت الفنانة فريال يوسف لتفجر تصريحات جريئة خلال إحدى البرامج التليفزيونية، وذلك بسبب أزماتها الأخيرة مع شركات الانتاج بسبب أجورها في أعمالها الفنية المختلفة.
قالت فريال يوسف بأن هناك العديد من شركات الانتاج في مصر تستولى على أجور الفنانين والتي كانت هي إحدى ضحايها، حيث لم يتم إعطائها باقية مستحقاتها المادية عن مسلسل أسرار، موضحة: نادية الجندي سرقتني في نص أجري، رغم ان العمل كان فيه نجوم كبار لكن أنا مأخدتش بقيت مستحقاتي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى