قضايا وحوادث

يحدث في تونس…تزوج امرأة ثم عقد قرانه على قريبتها سرا بعد سنوات!

كشف مواطن تونسي أمس الثلاثاء عن واقعة غريبة حدثت في تونس…حيث أفاد أن شقيقته المقيمة في ايطاليا اكتشفت أن زوجها تزوج إمرأة ثانية هذا العام في تونس وبعقد قران تونسي وعلى الصيغ القانونية دون أن يقع الطلاق بينه وبين الزوجة الأولى

وأشار المصدر إلى أنه لم يتم ادراج زواج الرجل الأول بالوثائق التونسية لأنه كان مستبعدا أمنيا في فترة حكم الرئيس الراحل زين العابدين بن علي حيث كان معارضا سياسيا، مشيرا الى أنه تزوج شقيقته في ايطاليا وبعقد قران تونسي.

ابنة عم الزوجة الأولى!
وتابع أن الصدمة الثانية تكمن في أن الزوجة الثانية التي تزوجها سرا، تبيّن انها ابنة عمهم وهي مقرّبة منهم جدا! كما كانت على علم بزواج قريبتها منذ 2004 قبل أن تتزوجه بشكل قانوني العام الحالي.
وقال إن ابنة عمتهم كانت نشرت تدوينة على فيسبوك للاعلان عن زواجها في شهر أوت الماضي وتم تهنئتها من قبل شقيقته (الزوجة الأولى) قبل أن تكتشف انها ابنة عمها تزوجت زوجها دون علمها!

ثغرة قانونية
وأضاف المتحدث في تصريح لجوهرة أنه بسبب تعرّض صهره لملاحقات أمنية بسبب نشاطه السياسي فـإنه لم يتم ادراج اي معلومة بخصوص زواجه الأول بالوثائق الرسمية على مستوى حالته المدنية بمضمون الولادة ونفس الأمر بالنسبة لشقيقته وهي الثغرة التي استغلها صهره لاتمام زواجه الثاني على الصيغ القانونية في تونس.
وأكد أن المسألة معقّدة وتتطلب اجراءات قضائية طويلة قبل إثبات الحالة المدنية لشقيقته…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى