ثقافة وفنون وتلفزة

بداية من يوم 14 ديسمبر:الفيلم العالمي Avatar 2 في قاعات السينما التونسية

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم Avatar 2 الذي يحمل عنوان Avatar: The Way of Water عن طرحه يوم 14 ديسمبر الجاري وبالتوازي مع عرضه العالمي تنطلق في نفس اليوم قاعات السينما التونسية في بث هذا العمل السينمائي الضخم والذي ينتظره عشاق السينما في العالم.

قصة فيلم Avatar 2
تدور قصة فيلم Avatar: The Way of Water حول كل من جيك سولي ونيتيري اللذان يحاولان أن يقوما بكل ما في وسعهما كي يظلا معًا، ولكن يتحتم عليهما مفارقة منزلهما واكتشاف أرجاء شتى على كوكب باندورا لينهيا ما بدآه وكان يعيش جيك سولي مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندوراو بمجرد عودة تهديد مألوف لإنهاء ما كان قد بدأ سابقًا، يجب على جيك العمل مع Neytiri وجيش Na’vi السابق لحماية كوكبهم وتتابع الأحداث.
كواليس فيلم Avatar 2
ويذكر أنه أثناء العمل على فيلم Avatar 2، اعتبر المخرج جيمس كاميرون إنهاء تصوير الفيلم في أسرع وقت بمثابة مهمة ضخمة لدرجة أنه قام بتقسيم نص الفيلم بين فريق الكتابة المكون من Rick Jaffa وAmanda Silver وJosh Friedman وShane Salerno.

فيلم Avatar 2 من إخراج جيمس كاميرون وشارك فيه العديد من النجوم العالميين ومنهم زوي سالدانا وميشيل يوه وكيت وينسلت وسام ورثينجتون وسيجورني ويفر وأونا تشابلن تأليف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى