رياضة

النادي الافريقي:الصرارفي والعمري على الخط وأسماء بالجملة تغادر

يقوم المدير الرياضي اسامة السلامي بمجهودات جبارة في تحديد ملامح الفريق الجديد الذي سيعود به النادي الافريقي في الفترة الثانية من الموسم. والحديث بالتأكيد سيكون عن قائمة الراحلين على الفريق وايضا الاسماء التي تعزز التشكيلة . وقد علمنا ان السلامي أعد قائمة اولية تضم الانتدابات التي يمكن ان يتم التعاقد معها مباشرة بعد رفع عقوبة المنع من الانتداب والتي تتطلب دفع مبلغ يناهز 3 مليارات و 800 الف دينار. ووضع السلامي اللاعبين بسام الصرارفي وياسين العمري على قائمة المطلوبين لتعزيز الفريق وربما لديه اتفاق معهما من اجل الامضاء للإفريقي وكلاهما سبق له ان عزز – صفوف الفريق غير ان ياسين العمري تدرب مع الفريق و لكنه لم يلعب اية مباراة بسبب منع الافريقي من الانتداب لعدة فترات وهذا ما دفعه للانتقال للنجم الساحلي ثم برز نـ هناك كأحسن ما يكون وقد اختار فسخ تعاقده مع النجم منذ يومين سابقين.
رباعي على قائمة الراحلين
لا شك أن عودة الافريقي للقيام بالانتدابات في المركاتو
الشتوي ستعجل برحيل عدة اسماء لم تقدم الاضافة للفريق بل وتمثل عبء ماديا كبيرا على النادي وتفيد بعض الاخبار ان السلامي طلب عدم تجديد عقود اربعة لاعبين وهم علي العمري وسيف الشرفي ومهدي الوذر في وحمزة العقربي ولا شك ان القائمة ستتسع لتشمل لاعبين آخرين مثل غازي عبد الرازق ونبيل لعمارة وايهاب بلحوسيني وادم الطاوس .

تربص في سوسة

برمج الاطار الفني للنادي الافريقي تربصا بأسبوع في مدينة سوسة سيجري خلاله الفريق مقابلة ودية او اكثر وسيخصص للجوانب البدنية والفنية ايضا بما أن الفريق يعاني كثيرا من نقص في الاستعدادات البدنية نظرا لغياب نسق المقابلات. وبالتوازي مع ذلك قرررت ادارة الفريق اعفاء اعضاء اللجنة الفنية للشبان وهم حسن الخلصي ومنذر بن علي وشكري الزمزمي وسامي الورفلي بسبب سوء النتائج في الفترة الماضية.
المصدر: جريدة الشروق الورقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى