رياضة

بدران وبن غيث يحصلان على حكمين بمليار ونصف.. ويمنعان الترجي من الانتداب

أكد الأستاذ كمال العروسي عضو اللجنة القانونية للترجي الرياضي أن إدارة النادي قررت اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية “التاس” للتعقيب على الحكم الصادر لفائدة متوسط الميدان الجزائري عبد الرؤوف بن غيث.
وكانت لجنة النزاعات بالفيفا قد قضت قبل أيام بدعوة ناجي باب سويقة إلى خلاص مستحقات لاعبه الجزائري السابق التي تبلغ قيمتها 834 ألف دينار.. من جهة أخرى راسلت اللجنة القانونية للأحمر والأصفر لجنة النزاعات بالفيفا للحصول على تحييث القرار وبالتالي إيقاف تنفيذه إلى غاية وصول المراسلة
وفي سياق متصل تحصل لاعب جزائري آخر على حكم من لجنة النزاعات بالفيفا هو المدافع عبد القادر بدران الذي كان قد غادر حديقة المرحوم حسان بلخوجة في الصائفة الماضية نحو نادي الضمك السعودي.. وكان عبد القادر بدران قد تحصل على حكم من لجنة النزاعات بالفيفا بقيمة مالية تبلغ 155 ألف أورو أي ما يعادل تقريبا 510 آلاف دينار.
بقي أن نشير إلى أن الملفين قد صدرا مرفوقين بمهلة للخلاص تنتهي في شهر ديسمبر المقبل متبوعة بعقوبتي منع من الانتداب لثلاث فترات في حالة عدم الخلاص علما أن طلب التحييث الذي تقدم به الفريق يوقف آليا تنفيذ العقوبة إلى غاية تلقي اللجنة القانونية لمراسلتي لجنة النزاعات بالفيفا المتضمنتين للتحييث..
حقائق اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى