مجتمع

ترك زوجته تتخبّط في دمائها أمام أبنائها وسلّم نفسه.. حكم بالإعدام في انتظار الزوج القاتل

تحدّثت الناطقة الرسمية باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة سندس النويوي لدى تدخلها اليوم الاثنين ببرنامج ‘كافي كرام ‘ عن تفاصيل قتل زوج لزوجته طعنا يوم السبت المنقضي و محاولة قتل ابنته .
وقالت النويوي ان السماعات الأولية أفضت الى وجود خلاف مادي بين الزوجين نشب ليلة الجمعة قام شقيق الضحية بفضه ليخطط الزوج للجريمة و يقوم بتنفيذها في صباح اليوم الموالي فيما حاول طعن ابنته الكبرى التي حاولت الدفاع عن أمها.

وأوضحت أن الحالة الصحية للبنت الكبرى مستقرة و هي تعاني من خدوش على مستوى الرقبة و الظهر مشيرة الى أنه تم فتح بحث تحقيقي من اجل القتل العمد مع سابقية الاضمار ومحاولة القتل العمد فيما تولى قاضي التحقيق التنسيق مع قاضي الاسرة للتعهد بالأطفال وقتيا و الإحاطة بهم بالوسائل الممكنة مع تعهيد الفرقة المركزية الثالثة لمقاومة الاجرام ببن عروس باجراء التساخير و مواصلة الأبحاث.

وبخصوص الأحكام التي تنتظر الجاني قالت النويوي ان العقوبة السجنية للجريمة هي الإعدام لافتة الى ان المحاكم التونسية ماتزال تصرح بحكم الإعدام رغم عدم تنفيذه على أرض الواقع باعتبار وجود إجراءات خاصة منها امضاء رئيس الجمهورية على هذه الأحكام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى