فنون وتلفزة

مضيفة الطيران الحاضرة في برنامج صفّي قلبك : هذه ابرز التطورات الجديدة

اثارت الحلقة الاخيرة من برنامج صفي قلبك الذي يقدّمه جعفر القاسمي على قناة الحوار الكثير من الجدل و اسالت الكثير من الحبر فيما يتعلّق بقصة مضيفة الطيران التي حولوها الاطباء الى حطام .
و تداول نشطاء الفايسبوك و مواقع التواصل الاجتماعي الحالة الاجتماعية للصبية التي ذهبت نتيجة أخطاء طبية قاتلة قتلت كل نفس أمل بها و جعلت حياتها جحيما . حيث اثرّت الحالة المارة بالبرنامج في ملايين المشاهدين و تفاعل معها الاف المتفرجين …
الجديد في قصة مضيفة الطيران هي المبادرات التي توصل بها البرنامج من خلال عديد المساعدات منها الطبية قصد التدخل لتشخيص حالتها الصحية و علاجها او المبادرات التي تصب في تأمين مبلغ الكلفة الصحية بتحويلها الى الخارج للعلاج .
و قد انطلق حسب بعض الاخبار القادمة من قناة الحوار التونسي فريق برنامج صفّي قلبك في ربط الصلة مع مصحة خاصة و دكتور مختص في جراحة الفكين للوقوف على حالتهاوفق مبادرة طبية سيسهر عليها ثلة من الاطباء الاختصاص للوقوف على حالتها و ايجاد الحلول الطبية الممكنة في تونس او خارجها .
في ضفة اخرى توصل فريق البرنامج بمبادرة تطوعية من عدد من المحاميين التونسيين قصد تقديم شكاية ضد طبيبي الاسنان و مقاضاتهما من اجل الاخطاء الطبية القاتلة و التعويض لها لها ماديا و معنويا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى